ليلى زاهر.. تصدرت الفنانة الشابة ليلى زاهر محركات البحث الشهير «جوجل»، بعد أن احتفلت بـ عيد ميلادها أمس، رفقة خطيبها الفنان هشام جمال وشقيقتها وعدد كبير من أصدقائها المقربين.

احتفال هشام جمال بـ عيد ميلاد ليلى زاهر

وحرص الفنان هشام جمال على تهنئة خطيبته ليلى زاهر في عيد ميلادها عبر صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من خلال نشر صور رومانسية، تجمعهم معاً.

ليلى زاهر وخطيبها هشام جمال رسالة تهنئة هشام جمال لـ ليلى زاهر

وكتب هشام جمال لـ ليلي زاهر بمناسبة عيد ميلادها: «عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر».

ليلى زاهر وخطيبها هشام جمال عيد ميلاد ليلى زاهر

وردت ليلى زاهر على رسالة تهنئة خطيبها هشام جمال في عيد ميلادها قائلة: «حبيبي وصديقي المفضل ومعلمي وزوجي المستقبلي.. أريدك أن تعرف أنني الأكثر حظاً لوجوك في حياتي.. أنا أعشقك».

عيد ميلاد ليلى زاهر خطوبة ليلي زاهر وهشام جمال

واحتفل هشام جمال، بخطوبته من ليلى أحمد زاهر بعد الاحتفال بقراءة الفاتحة في شهر يناير 2024 الماضي، وذلك في حفل عائلي وسط الأصدقاء المقربين، ولكن لم يقيموا حتى الآن حفل خطوبة بشكل رسمي.

View this post on Instagram

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

مسلسل ليلى زاهر وهشام جمال

وشارك الفنان هشام جمال مع ليلى أحمد زاهر في مسلسل في بيتنا روبوت، وكان العمل الكوميدي من بطولة كل من، شيماء سيف، عمرو وهبة، وطه الدسوقي.

ليلى زاهر وهشام جمال آخر أعمال ليلى أحمد زاهر

وتعد آخر أعمال ليلى أحمد زاهر، مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وكان العمل الدرامي من بطولة سلمى أبو ضيف، انتصار، وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضاًهشام جمال يعلن عن موعد خطبته على ليلى أحمد زاهر (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. ليلى أحمد زاهر تكشف عن اسم شخصيتها في «أعلى نسبة مشاهدة»

«أمور بسيطة» لـ هشام جمال وليلى أحمد زاهر تتصدر تريند «يوتيوب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى أحمد زاهر ليلى زاهر ليلى زاهر وهشام جمال مسلسل ليلى زاهر وهشام جمال لیلى أحمد زاهر عید میلادها هشام جمال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

يستعد الفنان حسن الرداد للمشاركة في دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل جديد مع الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد غيابها الطويل عن المشاركة في الأعمال الدرامية، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وقال أحمد السبكي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم، سيقدم في 15 حلقة فقط بالموسم الدرامي القادم، ونقوم حاليا باختيار مخرج العمل وكذلك الأبطال، ومن المقرر أن نبدأ خلال أيام التصوير.

مشاركة حسن الرداد في السباق الرمضاني الماضي

وكان حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل محارب، التي كانت تدور أحداثه في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري، نور محمود.

مقالات مشابهة

  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • ماذا قال السنوار في رسالته إلى حسن نصر الله؟
  • الفنان حازم سمير: العلاقة الخالية من الرومانسية لا تستمر طويلا
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • علي الطيب يتراجع عن رسالته لأبطال عمر أفندي: الفنان أناني ومش عيب