بوابة الفجر:
2024-09-15@00:03:45 GMT

في هذا الموعد.. عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تنتظر الفنانة صبا مبارك عرض أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "وتر حساس"، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل، فى موسم الأوف سيزون، يوم 20 أكتوبر المقبل.

 

تفاصيل وتر حساس

 

 

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أحداث وتر حساس

 


وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 


آخر أعمال صبا مبارك
 


وخاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.


أحداث لحظة غضب


دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال صبا مبارك أحداث مسلسل وتر حساس صبا مبارک وتر حساس

إقرأ أيضاً:

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟