القاهرة - الوكالات

وثقت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل لحظات صادمة من الشجار العنيف الذي اندلع داخل أحد فنادق مدينة طابا في جنوب سيناء بين عمال مصريين وسياح إسرائيليين.

وأثارت الحادثة غضب المصريين، حيث عبر نشطاء عن سخطهم بعد كشف السلطات المصرية عن السبب الحقيقي للشجار، وهو رفض سياح من عرب 48، الدفع مقابل تلقيهم بعض الخدمات الفندقية، في الوقت الذي ادعت فيه وسائل إعلام عبرية أن حادثة طعن وقعت في طابا أصيب خلالها مواطن إسرائيلي.

وأسفرت الواقعة عن إصابة 4 عمال مصريين، أحدهم إصابته بالغة الخطورة، و3 سياح إسرائيليين، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

فيديو لحظة الطعن خلال مشاجرة جماعية بين نزلاء اسرائيليين وموظفين من فندق هيلتون طابا بسيناء، أصيب على اثرها 6 اسرائليين تم اعادتهم إلى الطرف الإسرائليلي عبر معبر طابا.????????‍♀???? pic.twitter.com/4lpDji0a3W

— فاطمة❣ (@Fatemeh_entp) August 31, 2024

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سياح الغردقة يحتفلون بالمولد النبوي الشريف.. توزيع الحلوى على الشواطئ

شهدت مدينة الغردقة احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى على الشواطئ بمشاركة العاملين بالقطاع السياحي وعدد من السياح الأجانب خاصة المترددين على مدينة الغردقة والمقيمين فيها الذين يحرصوا على مشاركة المصريين الاحتفال بالاعياد والمناسبات الاجتماعية.

الاحتفال بالمولد النبوي على شواطئ الغردقة 

وشارك عدد من السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا والتشيك وبولندا، أجواء احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى وتبادل التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة في أجواء من السعاده والبهجة والأمن والأمان في بلاد مصر المحروسة.

سياح الغردقة تحتفل بالمولد 

وقال أحمد بيجو منظم رحلات بحرية في الغردقة في تصريحات لـ «الوطن» إن السياح الأجانب يحرصون على مشاركة المصريين الاحتفال وأجواء الفرحة، لأن عدد كبير من سياح أوروبا لديهم شغف بثقافة المصريين والعادات والتقاليد والمناسبات الاجتماعية ودائما يحرصون على التفاعل وتبادل التهاني والتبريكات مع العاملين بالقطاع السياحي.

احتفالات وأعياد المصريين 

وأضاف بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن» أن السياح الأجانب دائماً يسألون عن عادات وتقاليد المجتمع المصري واصفينه بالعاطفي والودود.

وأشار إلى ارتفاع نسبة إشغالات السياحة بالغردقة تزامناً مع وصول عشرات رحلات الطيران يوميا تقل آلاف السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من حوالي 32 دولة حول العالم على مدار الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)
  • شاهد| القاهرة الإخبارية تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • سياح الغردقة يحتفلون بالمولد النبوي الشريف.. توزيع الحلوى على الشواطئ
  • فيديو وزير التجارة المصري في شجار بالبحرين.. ما حقيقة المنشورات؟
  • ما حكم الزوج الذي لا ينفق على أسرته؟.. (فيديو)
  • اربيل.. شجار بالاسلحة البيضاء على بئر ماء والشرطة تعتقل سبعة اشخاص (فيديو)
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • مقاطع فيديو صادمة لاشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • لقطات مـؤلمة لشخص يهين أبناءه: سأضع مصروفكم في قدر الضغط يا كلاب.. فيديو