لجريدة عمان:
2024-09-14@23:56:45 GMT

كاتلين ميهاي مدربا لنادي الشباب

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

كاتلين ميهاي مدربا لنادي الشباب

تعاقد نادي الشباب مع المدرب الروماني كاتلين ميهاي بعد أيام معدودة من إقالته من نادي النهضة، حيث تفاجأ الوسط الرياضي بخبر إقالته على الرغم من تحقيقه العلامة الكاملة مع النهضة في الجولات الثلاث الماضية، ويملك الروماني ميهاي سجلا تدريبيا جيدا مع أندية سلطنة عمان حيث درب سابقا أندية الرستاق والنصر، وبالتالي سيتولى تدريب نادي الشباب خلفا لمدربه الوطني محسن بن درويش البلوشي المقال من منصبه والذي قاد هو الآخر الفريق خلال الثلاث الجولات الأولى من دوري عمانتل وخسر جميع مبارياته التي خاضها، حيث خسر في الافتتاح أمام نادي الخابورة 1 / 2، ثم خسر من السيب والنهضة بهدف نظيف.

ويسعى نادي الشباب لاستغلال فترة التوقف الدولي واستعادة توازن الفريق مع المدرب الجديد حيث تسعى إدارة النادي للمنافسة على لقب الدوري وخاصة بعد التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها مع مجموعة من اللاعبين أبرزهم مهاجم المنتخب الوطني الأول عصام الصبحي ومحمد الغافري ونجم الوسط حاتم الروشدي وعاهد الهديفي ويوسف المالكي ومجموعة أخرى من اللاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: ضحايا حادث قطاري الزقازيق الثلاث من أسرة واحدة

توجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي، وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق ، والذي أسفر حتى الآن عن إصابه 49 ووقوع 3 حالات وفاة.

اطمأن محافظ الشرقية علي الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الزقازيق والبالغ عددهم 34 مصاب فضلاً عن حالتي وفاة، واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم، وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء.

ووجه محافظ الشرقية، بضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين، والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لإستكمال علاجهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل. 

انتقل محافظ الشرقية لمستشفي الأحرار التعليمي، وذلك للإطمئنان على الحاله الصحية لمصابي الحادث والبالغ عددهم 13 مصابًا، فضلاً عن حالة وفاه واحدة، مؤكداً أن المصابين تحت الرعاية الدقيقة من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى،  وتم تسخير كافة الإمكانات البشرية والطبية لمتابعة حالتهم الصحيه وتوفير العلاج اللازم لهم.

وقد نعي محافظ الشرقية وفاة ٣ من أبناء المحافظة من أسرة واحدة؛ في هذا الحادث، متمنيا ان يسكنهم الله فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان داعياً المولى أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل.

رافق المحافظ في الزيارة الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عناني عميد كلية طب الزقازيق، والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعه الزقازيق، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، والدكتور سامح حسين مدير مستشفي الأحرار التعليمي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: ضحايا حادث قطاري الزقازيق الثلاث من أسرة واحدة
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • تفاصيل رأس المال الفكري وركائزه الثلاث (فيديو)
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي
  • تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة
  • فعالية لنادي العروبة وشركة يو بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي