كشف مصدر مسؤول داخل نادي المصري البورسعيدي عن موقف  الصفقات الأفريقية الجديدة من القيد في قائمة الفريق البورسعيدي خلال هذه الفترة.

مصدر بالمصري يكشف موقف الصفقات الإفريقية من القيد 

أكد المصدر في تصريحات خاصة "للفجر الرياضي " أن الصفقات الإفريقية  لم يتم قيدها في قائمة الفريق حتى الآن بسبب تأخير وصول اللاعبين إلى مصر وعدم اجتيازهم الفحوصات الطبية المطلوبة.

وأوضح المصدر أن المفاوضات مع اللاعبين الأفارقة تسير بشكل إيجابي حيث يتم إرسال تذاكر الطيران والدعوات لهم قريبا لإتمام التعاقدات رسميا.

صحفي مغربي: اللعب في فريق بحجم الزمالك فرصة تاريخية لمحمود بن تايك أيمن يونس: مجلس الزمالك على العهد دائما وورث تركة ثقيلة..والشناوي حارس المستقبل

وأضاف المصدر أن  الإدارة تعمل على تسريع الإجراءات ومعالجة كافة العوائق المتعلقة بوصول اللاعبين وإتمام الفحوصات الطبية في أسرع وقت ممكن.

أكمل المصدر أن الجهاز الفني للفريق يتابع عن كثب التطورات المتعلقة بالصفقات الجديدة باهتمام كبير   لضمان وصولهم في أقرب وقت استعدادا للدخول في معسكر إعداد الفريق البورسعيدي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصدر سياسي:زعماء الإطار أكدوا على دعم حكومة السوداني لحماية المذهب والمشروع!

آخر تحديث: 12 شتنبر 2024 - 10:45 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أوضح مصدر سياسي رفيع، الخميس، تفاصيل اجتماع قوى الإطار التنسيقي مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الأخير المنعقد مؤخراً..وقال المصدر ، إن “اجتماع الإطار التنسيقي مع محمد شياع السوداني تمخض عن التشديد على الالتزام بورقة الاتفاق السياسي الأولى ودعم القضاء وابعاده عن الخصومة والاختلاف السياسي وعدم التشكيك بقراراته كونه مؤسسة تعمل على بقاء وحفظ النظام السياسي خلال اكثر من موقف عبر السنوات الماضية“.وأضاف إن “حكومة السوداني لن تحظى بالمقبولية العالية لولا الإطار التنسيقي ، وأن قضية التجسس التي انتشرت في الاوساط الاعلامية وضحها السوداني وكان عازما على معالجة المسألة“.وتابع المصدر، أن “الجميع متفق على دعم حكومة السوداني كي لا تكون اي حجة في عدم اكمال البرنامج الحكومي تحت ذريعة المضايقات السياسية“.

مقالات مشابهة

  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • سبب تصادم قطاري الزقازيق.. مصدر يكشف التفاصيل
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • الأردن يحبط محاولتي تسلل وتهريب مخدرات بطائرة دون طيار
  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • مصدر أمني يكشف عن احداث التواهي بعدن
  • المخلفات الطبية بالعراق.. متعففون يرونها مصدر رزق وتحذيرات من مخاطرها البيئية
  • مصدر إطاري:السوداني وافق على الطلب الإيراني بزيادة حجم صادراتها للعراق إلى (50) مليار دولار سنوياً
  • مصدر سياسي:زعماء الإطار أكدوا على دعم حكومة السوداني لحماية المذهب والمشروع!