صحيفة صدى:
2024-09-14@23:45:16 GMT

الهريفي : مانشيني أكبر المدربين على مستوى العالم .. فيديو

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

الهريفي : مانشيني أكبر المدربين على مستوى العالم .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أعرب لاعب نادي النصر والمنتخب السابق فهد الهريفي وسويد عن رأيه في الإيطالي روبرت مانشيني مدرب المنتخب الوطني واختياراته .

وقال الهريفي خلال مداخلة على العربية FM:” مانشيني الآن يقودنا إلى كأس العالم والمدرب من وجهة نظري يجب أن يأخذ كامل الصلاحيات “.

وأضاف:” كرة القدم تحتاج إلى الاستقرار أول شيء وبناء فريق ينافس المنتخبات الأخرى، ومانشيني درب منتخب إيطاليا وحقق بطولة أوروبا ومانشستر سيتي وحقق بطولة الدوري وهو من أكبر المدربين على مستوى العالم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/LGEzW2XnihLxdtwI.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطولة أوروبا بطولة الدوري مانشيني منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ

ماجد محمد

حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أفضل مدربين في التاريخ من وجهة نظره، مقدما في الوقت ذاته وصفة سحرية لناديه السابق مانشستر يونايتد لكي ينهض مجددًا.

وصرح رونالدو، خلال حديثه في “بودكاست” مع زميله السابق ريو فيرديناند، عبر قناة “الدون” على “يوتيوب”، إن ناديه السابق مانشستر يونايتد عليه إعادة بناء كل شيء من الصفر إذا كان يرغب في المنافسة على الألقاب الكبرى مجددًا.

وتابع: “في رأيي إنهم بحاجة إلى إعادة بناء كل شيء، النادي يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء؛ لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير. إنهم يدركون أن هذه هي الطريقة الوحيدة”.

وأضاف: “أعتقد أن المستقبل سيكون مشرقًا، أعتقد أنهم لا يعتمدون فقط على المواهب. عليهم أن يعيدوا البناء من الصفر. وإلا فلن يتمكنوا من المنافسة. سيكون الأمر مستحيلًا”.

واستطرد: “لا يمكنك إعادة بناء نادٍ دون معرفة، أعتقد أن رود فان نيستلروي، الذي عُيِّن كمدرب مساعد، سيساعد لأنه كان داخل النادي. إنه يعرف النادي ويعرف الجماهير. إذا استمع إليه المدرب، أعتقد أنهم يستطيعون تحسين الفريق قليلًا”.

وأكمل رونالدو: “لا يمكنك إعادة بناء ناد دون معرفة، وليس فقط أشخاص يعملون في المكاتب، ويقولون نعم، نحن نفهم كثيرًا في كرة القدم؛ لأننا نشاهدها كثيرًا في التلفزيون، لا الأمر لا يتم هكذا 99% من الأشخاص الذين يفهمون بكرة قدم كانوا لاعبين، أو في غرفة الملابس، من هم أنجح مدربين في العالم؟ بيب غوارديولا، أليكس فيرغسون كانا لاعبين في السابق، كانا في غرف الملابس، إنهما يفهمان ويعرفان كيف يتعاملان مع اللاعبين”.

 

مقالات مشابهة

  • فهد الهريفي يعلق على فوز الهلال ضد الرياض
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ
  • يوتيوبر بريطاني يدخل موسوعة غينيس بصنع أكبر هاتف آيفون في العالم
  • سبع مدن عراقية تسجل أعلى درجات حرارة على مستوى العالم
  • البكيري: إذا بنلعب بهذي الطريقة أمام اليابان رأس مانشيني ما يكفي .. فيديو
  • أكبر مركز بيانات لاستقراء الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم في السعودية، بين أرامكو الرقمية وشركة جروك
  • ماجد هود: مانشيني لا يتناسب حتى نفسيًا مع لاعبي ‎المنتخب السعودي .. فيديو
  • بسام الدخيل: من اختار ‎مانشيني لا يعرف المنتخب السعودي.. فيديو