يستعد الفنان يوسف الشريف، لتصوير أحدث أعماله الفنية بعنوان «ديربي الموت»، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب عن السينما، دام لـ 7 سنوات، حيث كانت آخر أعماله فيلم «بني آدم»، الذي تم عرضه في عام 2018.

فيلم ديربي الموت

ويعد فيلم ديربي الموت، هو التعاون الثاني الذي يجمع يوسف الشريف والفنانة دينا الشربيني، حيث كان التعاون الأول في فيلم «بني آدم»، الذي تم عرضه في عام 2018، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج صندوق «BIG Time» بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

يوسف الشريف

ومن المقرر أن يبدأ يوسف الشريف، تصوير العمل في أواخر عام 2024، ويكون بين مصر والسعودية، وذلك بعد أن ينتهي مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير.

أحداث فيلم ديربي الموت

وتدور أحداث فيلم ديربي الموت، في إطار تشويقي، حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

يوسف الشريف آخر أعمال يوسف الشريف

وتعد آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مسلسل «كوفيد 25»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

ودارت أحداث مسلسل «كوفيد 25»، حول انتشار فيروس خطير، في عام 2025، يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم، والعمل من أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء.

اقرأ أيضاًبعد 15 عاما.. يوسف الشريف يلتقي عبد الفتاح الجريني من جديد

يوسف الشريف يظهر مع كريم عبد العزيز في كواليس مسرحية «السندباد» بـ مهرجان العلمين

رغم انفصالهما.. إنجي علاء ويوسف الشريف يحتفلان بعيد ميلاد نجليهما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال يوسف الشريف الفنان يوسف الشريف الفنانة دينا الشربينى تفاصيل فيلم ديربي الموت تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف دينا الشربيني فيلم ديربي الموت يوسف الشريف یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل وصية ناهد رشدي لأسرتها قبل الوفاة

«الموت جاي جاي هخاف من إيه؟»، عبارة جاءت على لسان الفنانة ناهد رشدي التي توفيت صباح اليوم السبت، في لقاء تليفزيوني سابق، تحدثت من خلاله عن الأزمة الصحية التي ألمّت بها عام 2004 وظلت تعاني منها على مدار سنوات طويلة، الأمر الذي جعلها، حسب مقربين منها، تترك وصيتها لأبناءها، لإيمانها الشديد بأن الموت قد يباغتها في أي لحظة.

وصية ناهد رشدي

وجاءت وصية ناهد رشدي قبل وفاتها، حسب مصدر مقرب من الأسرة لـ«الوطن»، لتشدد على ضرورة أن يكون أبناءها يدًا واحدة، ويكون لديهم حرص على اللقاء طيلة حياتهم وأن يكونوا عُصبة واحدة «مفيش حاجة في الدنيا تفرق بينكم، لازم الحب يكون موجود والود موصول بينكم حتى ولاد ولادكم».

مرض ناهد رشدي

كانت ناهد رشدي، على مدار 20 عامًا، عانت من مرض رفضت الكشف عن تفاصيله، جعلها تشعر بدنو أجلها، خاصة مع الصدمة الأولى التي تلقتها بعدما أخبرها الأطباء بأنها تعاني من مرض قاتل، وأنها ستكون واحدة من المحاربات في الحياة للانتصار على المرض، وحسب المصدر نجحت «ناهد» في التماسك واستقبال الأمر بصدر رحب رغم الآلام، ورغبتها في أن تظل بجوار أسرتها والاستمتاع بتفاصيل الحياة معهم أكبر وقت ممكن.

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنانة ناهد رشدي، بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، ويوارى جثمانها الثرى بمقابر الأسرة، وذلك في حضور عائلتها وأصدقاءها من داخل وخارج الوسط الفني.

مقالات مشابهة

  • الأشخاص الذي يعانون من التوتر أكثر عرضه للإصابة بالسرطان
  • ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها
  • تعرف على تفاصيل وصية ناهد رشدي لأسرتها قبل الوفاة
  • ميسي يعود بعد غياب 100 يوم
  • بعد غياب 60 يومًا.. ميسي يعود إلى إنتر ميامي
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة
  • بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع