توصل بايرن ميونخ إلى اتفاق للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا، هاري كين من توتنهام في صفقة قياسية للنادي الألماني تزيد عن 100 مليون يورو، بحسب ما أفادت تقارير صحفية يوم الخميس.

واستمرت المحادثات بين الناديين لأسابيع عدة، نظرا لأن رئيس نادي توتنهام، دانيال ليفي، المعروف عنه حنكته في عقد الصفقات، طالب بسعر مرتفع للتخلي عن هداف النادي التاريخي، علما بأن عقد كين ينتهي في يونيو 2024 ويستطيع في نهايته الانتقال بصفقة حرة.

إقرأ المزيد بايرن ميونخ يؤكد رغبته في ضم كين

وأعلن موقع "ذي أتلتيك" البريطاني الرياضي عن الصفقة بين الناديين أولا، مشيرا إلى أنها تقارب الـ110 ملايين يورو، تلاه موقع "سكاي سبورتس" الألماني ووسائل إعلام بريطانية وألمانية عدة.

وعموما، لا ينفق بايرن ميونخ الفائز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، مبالغ طائلة للتعاقد مع لاعبين مقارنة بالعديد من منافسيه الأوروبيين.

ولكن الرقم المعلن عنه لضم كين، يتجاوز الرقم القياسي السابق لبايرن ميونخ ومقداره 80 مليون يورو الذي دفعه من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2019.

وكان الفريق البافاري يبحث عن مهاجم منذ رحيل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني في نهاية موسم 2021-22، بعدما سجل في صفوفه 344 هدفا في 375 مباراة.

وعانى بايرن في غياب ليفاندوفسكي الموسم الماضي، فخلال السنوات الثماني التي قضاها في ميونخ، سجل المهاجم البولندي 30 هدفا كمعدل في كل موسم، في حين لم يسجل لاعب واحد من الفريق أكثر من 15 هدفا الموسم الفائت وخرج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال اوروبا وفي دور مبكر من كأس ألمانيا، قبل أن يحرز اللقب المحلي في الرمق الأخير.

أما كين، فسجل أكثر من 20 هدفا في الدوري الإنجليزي في ستة من المواسم التسعة الأخيرة، وتوج هدافا له ثلاث مرات.

المصدر: أ ف ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا بايرن ميونيخ توتنهام هوتسبير بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس

ينتظر مهاجم برشلونة، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تسجيل الهدف رقم 50 في الدوري الإسباني، وذلك منذ وصوله إلى البارسا في صيف 2022 من بايرن ميونخ الألماني.

يحل برشلونة ضيفاً على نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من "الليغا".

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الهداف البولندي 36 عاماً، يمكن أن يصل إلى هدفه رقم 50 في الدوري الإسباني، في حال نجاحه بهز شباك ألافيس، بهدف واحد. 

فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي يوفنتوس في الحصول على خدمات مهاجم برشلونة فيران توريس، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتلك ليفاندوفسكي 49 هدفاً خلال 77 مباراة، من أصل 66 هدفاً سجلهم بمختلف المسابقات منذ وصوله إلى برشلونة.

وأضافت الصحيفة: "ليفاندوفسكي استغرق موسمين وأكثر قليلاً ليصل إلى الهدف رقم 50، فيما وصل ميسي في الموسم الخامس، ولويس سواريز في الموسم الثاني، ونيمار في الموسم الثالث، وسجل ليفاندوفسكي بالفعل في 50 مباراة من أصل 105 لعبها مع برشلونة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ
  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا
  • الوصل بين «النقيضين» في «موسمين»!
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • الإعلام العبري يفجر مفاجأة: (إسرائيل) تسعى لإبرام صفقة مع حزب الله ووقف القتال - تفاصيل