شوق الفنان عمرو عبدالعزيز،جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "ورد وريحان" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك عمرو عبدالعزيز عبر خاصية الاستوري،صورة لـ أحمد الفيشاوي من كواليس الفيلم،وعلق عليها قائلا: "قريبًا"

 

تفاصيل فيلم "ورد وريحان"

 

فيلم "ورد ريحان" تدور أحداثه في اطار تشويقي، مليء بالغموض من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبدالعزيز،حسن بن منصور، أسما سليمان، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي الفنية، هو فيلم “عادل مش عادل” والذي يجسد خلال أحداث العمل شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم"، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم "عادل مش عادل"


فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال، والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد الفيشاوي اخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي عادل مش عادل عمرو عبدالعزيز عمرو عبدالعزیز أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"

 

 


شاركت الفنانة سيمون، جمهورها ومتابعيها صورًا لها برفقة الموزع نادر حمدي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

 

و بذلك تبدأ سيمون، الترويج لأجدد أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان "كلمني عن نفسك" وهي من كلمات وألحان نورة العتيبي، وتوزيع نادر حمدي حيث ينتظر الجمهور طرحها للأستماع إليها والتفاعل معها وكالعادة تبهرنا سيمون بأعمال لا مثيل لها.

و علقت سيمون على الصورة قائلة: "(كلمني عن نفسك)، كلمات وألحان: نورة العتيبي، توزيع: نادر حمدي، سيمون قريبا..

 

الفنانة سيمون برفقة الموزع نادر حمدي 
آخر أعمال سيمون الدرامية

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمِل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد