صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@23:43:27 GMT

سيرينا تثير «ضجة كبيرة» في «فلاشينج ميدوز»!

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 
نيويورك (رويترز)

أخبار ذات صلة شفيونتيك ضد «الكسر»! خفض «الفائدة الأميركية».. هاريس تأمل وترامب يرفض والعالم يترقب


أثارت سيرينا وليامز ضجة كبيرة في فلاشينج ميدوز، عندما عادت المتوجة 23 مرة في البطولات الكبرى إلى بطولة أميركا المفتوحة، لكن مشجعة للمرة الأولى منذ ابتعادها عن التنس قبل عامين.
وسيطرت وليامز على البطولة خلال مسيرتها، وحققت اللقب ست مرات، وأنهت مسيرتها المهنية بطريقة عاطفية، عندما لعبت مباراتها الأخيرة ضد الأسترالية أيلا تومليانوفيتش، في الدور الثالث من البطولة في عام 2022.


وكانت وليامز مبتسمة وتشعر بالراحة، وظهرت على السجادة الزرقاء مرتدية زياً من الجينز، ولوحت وابتسمت للكاميرات.
قالت كارولين فوزنياكي، صديقة وليامز منذ فترة طويلة: «أشعر أنها كانت دائماً ذلك الشخص المتفائل والسعيد، من الواضح أننا جميعاً نكون مركزين عندما نكون على وشك المنافسة، لذا فإن الأمر مختلف عندما تعتزل، ولكن في نهاية المطاف، أعتقد أنها كانت دائماً، كما تعرف، شخصاً سعيداً ومنفتحاً».
وشوهدت وليامز وهي تتحدث مع إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى في صالة ألعاب الرياضيين، قبل مباراتها في الدور الثالث أمام أنستاسيا بافليوتشينكوفا، وتم رصدها لاحقاً في مدرجات ملعب آرثر آش الذي لعبت عليه مباراتها الأخيرة.
وشاهدت الأميركية اللاعب الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول، وهو يتغلب على الأسترالي كريس أوكونيل، والأميركية جيسيكا بيجولا تفوز على الإسبانية جيسيكا بوزاس مانيرو.
وفازت فوزنياكي، التي كانت وليامز وصيفتها في حفل زفافها، بمباراتها في الدور الثالث أمام الفرنسية جيسيكا بونشيت المتأهلة من التصفيات، وقالت مازحة إنها «غاضبة جداً» لأن وليامز لم تكن حاضرة لمباراتها أيضاً.
وقالت «من الواضح أن سيرينا لا تزال مشغولة للغاية، أعتقد أنه عندما تكونين رائعة في شيء ما، أعتقد أنك ستحظين دائماً بالفرصة، وستكونين رائعة دائماً في أي شيء تفكرين فيه، أحب قضاء الوقت والتحدث معها، كما أنني أحب الدعم الذي أحصل عليه منها أيضاً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا بطولة أميركا المفتوحة للتنس فلاشينج ميدوز سيرينا وليامز

إقرأ أيضاً:

فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام

أبحرت الفرقاطة الألمانية «بادن-فورتمبرغ» في المضيق بين الصين وتايوان، وكشفت بيانات تحديد الموقع على منصات الإنترنت الفرقاطة، داخل مضيق تايوان في منتصف نهار اليوم (الجمعة) تقريباً، ورافقتها أيضاً سفينة الإمداد الألمانية «فرانكفورت آم ماين»، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

 

وهذه المرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً التي تبحر فيها سفينة حربية ألمانية في المضيق الذي تعتبره الصين جزءاً من أراضيها، لكن الدول الأخرى تعتبره مياهاً دولية.

المعارضة في صربيا تطالب باستقالة نائب رئيس الوزراء عقب تصريحاته المثيرة حول ألمانيا

وأكد وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس، في وقت سابق اليوم، خطط عبور البحرية الألمانية المضيق، وقال: «الإشارة بسيطة للغاية، وقد مثلناها دائماً ومثلتها أنا دائماً: المياه الدولية هي مياه دولية... إنه أقصر طريق. إنه الطريق الأكثر أماناً نظراً للطقس، وإنه مياه دولية، لذلك نحن نمر عبره».

وسبق لوزارة الخارجية الصينية أن أعلنت أنها ترفض الاستفزازات والتهديدات التي تقوم بها دول ضد سيادة الصين وأمنها تحت ستار حرية الملاحة.

 

 

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟
  • بابا الفاتيكان: لا أعتقد أن إسرائيل أو حماس تتخذان خطوات لصنع السلام
  • فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام
  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز
  • سلالة المهدي دائماً يشركون للسلطة لاصطيادها
  • ديسابر: أستمتع بتدريب الكونغو الديمقراطية
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار اتحاد العاصمة
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار إتحاد العاصمة
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ
  • مجلس النواب يهنئ الرئيس بذكرى المولد النبوي: كلل الله جهودكم دائما بالخير