المناطق_متابعات

أفادت الشرطة الأمريكية بأن أدلة الحمض النووي من عقب سيجارة أدت إلى اعتقال مرتكب جريمة قتل امرأة عام 1980 في ولاية واشنطن.

ونقلت شبكة «سي إن إن» عن شرطة كينت بولاية واشنطن أن «كينيث دوان كونديرت (65 عاماً)، ألقي القبض عليه بموجب مذكرة تتهمه بقتل دوروثي سيلزيل داخل منزلها في كينت».

أخبار قد تهمك الشرطة الأمريكية: إصابة 7 أشخاص جراء إطلاق نار بولاية كاليفورنيا 5 مايو 2024 - 2:57 مساءً «مكالمة كاذبة» تثير ذعر «الكابيتول».

. والشرطة الأمريكية تستنفر 3 أغسطس 2023 - 1:20 صباحًا

ومع التقدم في تقنية الحمض النووي تمكن المحققون من الحصول على ملف تعريف الحمض النووي من رداء حمام الضحية، وواصلوا مقارنته بمختلف العينات على مر السنين، وأخيراً حددوا 11 مشتبهاً محتملاً، كان من بينهم كينيث كونديرت، وشقيقه. ووفقاً للشرطة، فبينما قدم شقيق كونديرت عينته طواعية، رفض كونديرت، لذا لجأت الشرطة إلى عقب سيجارة ألقاه كونديرت، وهو ما أدى إلى التعرف عليه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشرطة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات

كشفت السلطات الماليزية عن تفكيك عصابة لتهريب المخدرات بعد ضبط مخدرات بقيمة 5,88 مليون رينجيت ماليزي، وذلك عقب اعتقال ثلاثة رجال.
كانت العصابة تتلقى المخدرات وتقدمها إلى المشترين داخل وادي كيلانج، وفقا لصحيفة "نيوستريتس تايمز" الماليزية.
وقال خاو كوك تشين، مدير إدارة التحقيقات في جرائم المخدرات الاتحادية، إنه بناء على المعلومات الاستخباراتية التي جمعت، شنت الشرطة عمليتي مداهمة في العاصمة كوالالمبور يوم الأربعاء الماضي. وأضاف: "بدأنا بمداهمة موقف سيارات في أحد الأبراج السكنية واعتقلنا رجلا عمره 30 عاما، حيث ضبط بحوزته 182,9 جرام من مخدر الميثامفيتامين في حقيبته"
وتابع تشين "ثم قاد المشتبه به الشرطة إلى وحدة سكنية أخرى حيث اعتقل مشتبه به آخر (33 عاما) وضبطت الشرطة 111,23 كيلوجراما من الميثامفيتامين، و29,06 كيلوجراما من الحشيش، و7,51 كيلوجراما من الحبوب الهلوسة، و6,07 كيلوجرام من الميثيلين ديوكسي ميثامفيتامين على شكل بللورى".
وأوضح أنه، في نفس اليوم، شنت الشرطة أيضا مداهمة متابعة واعتقلت رجلا ثالثا 30 عاما في مطعم.
وذكر مدير إدارة التحقيقات في جرائم المخدرات الاتحادية "أظهرت الفحوص، التي أجريناها، أن قيمة المخدرات المضبوطة تبلغ 5,88 مليون رينجيت ماليزي، ويمكن أن تكفي لتلبية احتياجات 660 ألفا و500 متعاط للمخدرات".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ماليزيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده طلبة جامعة محمد بن راشد للطب يحصدون جوائز في ماليزيا وسنغافورة المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • توضيح عاجل من الشرطة حول حقيقة "جريمة القتل في الخوض"
  • ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات
  • بقاء القوات الأمريكية في كردستان يعني عدم الانسحاب الكامل
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى الحملة الأمريكية على اليمن “مضللة ” و “خطيرة”
  • هجمات 11 سبتمبر 2001.. بين الرواية الأمريكية ونظريات المؤامرة
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى في الضربات الأمريكية البريطانية على الحوثيين مضللة وغير واقعية وخطيرة (ترجمة خاصة)
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل
  • بعد 23 عاما من هجمات 11 سبتمبر.. أمريكا عاجزة عن تحديد هويات أكثر من 40% من ضحايا الكارثة
  • «اصطياد» المسيّرات الأمريكية: خطط واشنطن البديلة لا تعمل