عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، عاملا بالسجن المشدد لمدة 15 سنة؛ لاتهامه بالشروع في قتل سائق إثر مشادة كلامية بينهما بمركز أبو كبير.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي رئيسا بالمحكمة، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

تعود أحداث القضية رقم 4070 لسنة 2024 جنايات مركز أبو كبير، المقيدة برقم 2146 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 25 فبراير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "كرم ب م ب" 26 عاما، مقيم بمحافظة سوهاج، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بالشروع في قتل المجني عليه "رضا علي" 31 عاما، سائق، مقيم بمحافظة الغربية، على إثر مشادة كلامية بينهما.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قد شرع في قتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد، بأن قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب مستخدما أداة زجاجية (نرجيلة) فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي قاصدا قتله، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه، ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أبو كبير الشرقية السجن المشدد جنايات الزقازيق

إقرأ أيضاً:

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين

قررت اليوم السبت 14 سبتمبر، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولى جلسات محاكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وذلك بعد اتهامه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية على أثرها قام أحدهم بطعن الآخر بالسكين مزهقا روحه.

وانتقلت حينها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ وكشفت المعاينة الأولية وفاة شاب يدعى "فارس توبة" 33 سنة متأثراً بجراحه بعد أن تلقى عدة طعنات بالسكين.

وتمكنت وقتها الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعي ' أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي دائرة القسم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليه حتى أرداه قتيلًا في الحال، جرى آنذاك نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • السجن 15 سنة لمتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • السجن المشدد 15 سنة لمتهم بقضية خلية اللجان النوعية فى المرج
  • عاجل.. المشدد 10 سنوات لمتهم بـ "خلية اللجان النوعية بالمرج"
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • ضبط مسن أنهى حياة عامل بـفأس لخلافات بينهما بالشرقية
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بالشروع في سرقة شخص بالقليوبية
  • السجن المؤبد والمشدد 15 عاما لعاطلين لحيازتهما 700 طربة حشيش في الإسكندرية
  • جنايات مستأنف تودع حيثيات السجن لمتهم والبراءة لأخر بأحداث رمسيس