بوابة الوفد:
2024-09-14@23:50:08 GMT

لا يوجد لعبة فيديو فرعية من فيلم The Batman

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

إذا كانت شائعة هذا الأسبوع حول لعبة فيديو تدور أحداثها في عالم فيلم The Batman لعام 2022 قد رفعت من آمالك، فلدي بعض الأخبار السيئة: لا يوجد مثل هذا الشيء قيد التطوير في الوقت الحالي. ردًا على سؤال على Threads حول ما إذا كانت شركة Warner Bros. لديها لعبة قيد التطوير استنادًا إلى الفيلم الذي قاده روبرت باتينسون، قال جيمس جان، الرئيس المشارك لشركة DC Studios، "للأسف لا يوجد أي حقيقة في هذا على الإطلاق".

تنبع الشائعة من تقرير Puck الذي نُشر يوم الجمعة.

عاد فيلم The Batman، من إخراج مات ريفز، إلى دور العرض يوم الأربعاء كجزء من احتفال AMC بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لفيلم Batman. يجري العمل حاليًا على تكملة، ومن المقرر أن يخرج مسلسل محدود من HBO يركز على The Penguin هذا الخريف. ومع ذلك، لن نحصل على لعبة فيديو فرعية في أي وقت قريب. وفي حال كنت تتساءل، "لا يوجد أيضًا أي حقيقة في أن أغنية Tubthumping التي يؤديها Chumbawamba قد تم عزفها في موقع تصوير فيلم Superman (هذه شائعة حقيقية على Reddit أرسلها لي شخص ما للتو!)"، كما نشر Gunn.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لا یوجد

إقرأ أيضاً:

فيديو وزير التجارة المصري في شجار بالبحرين.. ما حقيقة المنشورات؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ادعى ناشروه أنه يصوّر وزير التجارة المصري، حسن الخطيب، في "شجار" مع مسؤولين بحرينيين، بعدما "تفوّه بعبارات مذهبية".

ويظهر في الفيديو مجموعة من الرجال، بعضهم يرتدي الزي التقليدي الخليجي والبعض الآخر بذلة رسمية، في ما يبدو أنها قاعة كبيرة، قبل أن تعمّ الفوضى ويبدأ العراك.

وجاء في التعليق المرافق: "وزير التجارة المصري ذهب إلى البحرين لتعزيز العلاقات وعمل صفقة تبادل تجاري مع البحرين، فأراد أن يجامل المسؤولين البحرينيين، قام بشتم الشيعة وهو لا يدري أن معظمهم من الطائفة الشيعية، فتحوّلت العلاقة إلى معركة وعراك".

وحصد الفيديو عشرات المشاركات على موقع فيسبوك.

حقيقة الفيديو لقطة من مقطع الفيديو المنتشر

إلا أن الادعاء بأن الفيديو يصوّر وزير التجارة المصري غير صحيح.

فبحسب صحفيي فرانس برس في القاهرة، لم يقم الوزير بأية زيارة في الفترة الأخيرة إلى البحرين، مما ينفي بالأساس ما جاء في المنشورات المضللة.

كما أرشد التفتيش عن الفيديو عبر مشاهد ثابتة، إلى نسخة أطول منه (أرشيف) منشورة في موقع يوتيوب في أبريل 2019.

وجاء في التعليق المرافق: "مصري يتهجم على بحريني في اجتماع غرفة التجارة في البحرين".

إثر ذلك، أرشد التعمّق بالبحث إلى تحقيق نشره موقع صحيفة "المصري اليوم" في 11 سبتمبر الجاري، ينفي فيه ما جاء في المنشورات المضللة عن أن الفيديو يصوّر وزير التجارة المصري.

وأشار الموقع إلى أن الشجار حصل بين مستشار قانوني مصري يُدعى ياسر العطار وبحرينيين، بعد اتهام المستشار أحد أعضاء غرفة التجارة والصناعة البحريني بـ"العمالة لإيران".

إزاء ذلك، أرشد البحث الإضافي باستخدام العناصر التي وردت في تقرير الصحيفة المصرية، لا سيّما اسم الرجل الضالع في الشجار، إلى مواقع إخباريّة بحرينية ومصريّة تناولت الخبر.

وحسب هذه المواقع وبعد أشهر من الحادثة، حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى في السابع من يوليو 2019، ببراءة ياسر العطار، المستشار المصري لرئيس غرفة تجارة البحرين سمير ناس، من تهمة السب والتحريض على الطائفة الشيعية، واكتفت بالحكم عليه بغرامة.

وكانت نيابة البحرين قد أمرت غداة الشجار بحبس المستشار القانوني المتهم بـ"سب الشيعة"، لمدة 7 أيام على ذمة التحقيقات وإحالته للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • ماذا يوجد فوق الأهرامات؟.. حقيقة ظهور فقاعات تؤثر على الاتصالات
  • طبيبة : لا يوجد علاقة بين شرب البابونج وارتفاع هرمون الذكورة لدي الأناث ..فيديو
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • فيديو وزير التجارة المصري في شجار بالبحرين.. ما حقيقة المنشورات؟
  • ما حكم الزوج الذي لا ينفق على أسرته؟.. (فيديو)
  • محلل اقتصادي: لا يوجد زيادة في نسبة الضريبة الخاصة بعد التسهيلات الأخيرة (فيديو)
  • حقيقة فيديو أسر الجيش المصري لجنود إثيوبيين
  • هتان النجار: لؤي مشعبي متفاهم بالعمل مع الرئيس التنفيذي ولا يوجد بينهم خلاف .. فيديو
  • محامي : يوجد 10 أنظمة خاصة لحماية الطفل في المملكة .. فيديو