تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء مادة الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية، وقد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت التعليم، أنه لا صحة لإلغاء مادة الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بإلغاء مادة الحاسب الآلي، موضحة أن المادة قائمة كما هي دون إلغاء، حيث تم إدراجها كنشاط اختياري بالقرار الوزاري المنظم تحت اسم تكنولوجيا وريادة الأعمال والمشروعات، ليختار الطالب بين التكنولوجيا «الحاسب الآلي» أو ريادة الأعمال والمشروعات.

كما ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية

من جهته، يناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التربية والتعليم مجلس الوزراء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رئاسة الوزراء المرحلة الثانوية الحاسب الآلي مادة الحاسب الآلي الغاء مادة الحاسب الالي مادة الحاسب الآلی

إقرأ أيضاً:

خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل

أثارت عائلة ميكري جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خروج نجلها ناصر ميكري عبر مقطع فيديو يوجه من خلالها رسالة إلى عمه يونس ميكري.

وشارك ميكري مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله أن السبب وراء عدم رده على عمه خلال الفترة الأخيرة، راجع لكونه كان منشغلا في التحضير لأعماله الفنية وفي الحفلات التي أحياها.

وكشف ناصر ميكري في الفيديو، أنه تفاجأ بتدوينة يونس ميكري، قائلا: “سلام الوقيتة لي كنت أنا كنوجد الأغاني ديالي، وكنسجل وكندير سهرات خارج أرض الوطن وداخل أرض الوطن من وجدة حتى الإمارات أمستردام الرباط ، وكنهز الراية ديال العائلة كندخل لمواقع التواصل الاجتماعي وكنلقاك داير تدوينة ضدي، هادي ما كدارش خصوصا من فنان كبير فحالك، وأيضا كفرد من العائلة ما كدارش شكرا أعمي يونس ».

ولم تكن المرة الأولى التي تشبك فيها الخلافات بين العائلة الفنية ميكري حيث اثاروا الجدل في وقت سابق بسبب افراغ منزل « آل ميكري » الكائن في حي الوداية في العاصمة الرباط.

وانتقد يونس ميكري ابن أخيه في وقت سابق بسبب خرجاته الاعلامية وقال في تدوينة له على فايس بوك إن « ناصر أساء لسمعة وصورة العائلة”، خصوصاَ شقيقه الراحل حسن ميكري، الذي بدل أن يحترم ذكرى والده، مرغ اسمه في الوحل لأغراض شخصية وأنانية بحتة ».

كلمات دلالية فن مشاهير ناصر ميكري يونس ميكري

مقالات مشابهة

  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • حقيقة تأجيل هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي المقبل
  • مجلس الوزراء ينفي تأجيل إعادة هيكلة المرحلة الثانوية إلى عام 2025 - 2026
  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • الصويلحي: تم إلغاء مسمى المركز الإعلامي بالهلال .. فيديو
  • رحيله أثار الجدل.. الإعلامي «حاتم مأمون» رمز ثوري أم كادر أمني؟
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • الأزهر يحسم الجدل بشأن شراء وتناول حلوى المولد النبوي الشريف
  • «إهانة لرحيلها» .. تمثال لملكة بريطانية الراحلة يثير الجدل علي التواصل الإجتماعي