سارع مدرب ميلان، باولو فونسيكا، لنفي أي حديث عن التوتر في العلاقة مع نجمي فريقه رافائيل لياو، وتيو هرنانديز، بعدما دخل اللاعبان من على مقاعد البدلاء لمساعدة الفريق على التعادل 2-2 أمام لاتسيو، أمس السبت، في الدوري الإيطالي قبل أن يبدو أنهما تجاهلا المدرب بعد فترة وجيزة.

هل تدهورت العلاقة بين لاعبي ميلان ومدربهم بعد مباراة لاتسيو؟

واستبعد فونسيكا اللاعبين من التشكيل الأساسي، ولكن بعد تأخر فريقه 1-2 أجرى 4 تغييرات قلبت المباراة على الفور، إذ شارك هرنانديز وتامي أبراهام، وهو بديل آخر، في هدف التعادل الذي سجله لياو.

تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم.. اليوفي يتفوق عاجل.. حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء


وتوقفت المباراة بعد دقائق من أجل استراحة شرب المياه، واستغل مدربا الفريقين الفرصة لتوجيه لاعبيهما، لكن لياو وهرنانديز ظلا بعيدين على الجانب الآخر من الملعب ولم يشاركا في حديث الفريق.

وأبلغ فونسيكا شبكة دازون التلفزيونية: "لا توجد مشكلة في موقف لياو وتيو، وأعتقد أن تيو شرح ذلك بالفعل، لا نحتاج إلى خلق أي مشاكل، لقد تحدثت معهما هذا الأسبوع وقبلا قراري، لا توجد مشكلة، كنت مركزًا ولم أشاهد أنهما لم يكونا هناك".

وتحدث هرنانديز بعد المباراة مباشرة لتوضيح الأمور.

وقال: "كنا على أرض الملعب منذ دقيقتين ولم نكن في حاجة لشرب المياه، لم يكن الأمر ضد الفريق أو المدرب، يتحدث الناس ويقولون أمورا غير صحيحة، أنا ولياو موجودان دائمًا لمساعدة الفريق، هذا هو الأمر المهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان لاتسيو ميلان ولاتسيو الكالتشيو الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى! الإنتر.. «الهدوء» قبل «العواصف»!

يحظى عشاق مانشستر سيتي بفرصة متابعة البث المباشر للمباراة، ضمن فعالية «تحدي السيتي» التي أطلقها النادي في «ياس مول». وينضم إلى المشجعين المضيف والمؤثر الشهير «إف جي»، إلى جانب الأنشطة والمسابقات التي تقدمها الفعالية لفرصة الفوز بجوائز متميزة.
تستعد «إي آند»، مجموعة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، لرعاية فعاليات المباراة المرتقبة بين شريكها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع مرات متتالية، وبرينتفورد يوم السبت في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة.
وللمرة الأولى ضمن مباريات مانشستر سيتي، تقدم «إي آند» رابطاً مباشراً على الإنترنت يتيح للمشجعين في مدينتي مانشستر وأبوظبي، فرصة المشاركة في مسابقة بين شوطي المباراة.
ويحظى مشجعو مانشستر سيتي بفرصة المشاركة في مجموعة من الأنشطة المتميزة، خلال يوم المباراة، والتي تبرز سرعة وتشويق اللحظات المثيرة في كرة القدم، تتضمن عرضاً توضيحياً في الملعب عبر أضواء «LED» يُظهر سرعة تسديدات اللاعبين، ليتمكن المشجعون من رؤية مدى سرعة تسديدة إيرلينج هالاند بدقة.
وبينما يبرز شعار مجموعة «إي آند» في الدائرة المركزية، ضمن الملعب قبل انطلاقة المباراة، يحصل المشاركون من مدارس «السيتي» لكرة القدم على تجربة فريدة تتمثل في خروج المشاركين إلى أرضية الملعب برفقة لاعبي مانشستر سيتي قبل انطلاقة المباراة.
وتؤمن «إي آند»، من خلال الشراكة بأهمية ترسيخ التواصل مع قاعدة عملائها، لا سيما محبي كرة القدم، وتقدم المجموعة خدماتها إلى أكثر من 175 مليون مشترك في 33 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، والتي تحظى رياضة كرة القدم فيها بشعبية واسعة، وخاصة في الأسواق الرئيسة لـ «إي آند» في الإمارات والسعودية ومصر والمغرب.
يشار إلى أن الشراكة بين «إي آند» ومانشستر سيتي تحتفل بعامها الخامس عشر، وأسفر التعاون عن العديد من الإنجازات للجانبين.
وتعد رعاية يوم المباراة مثالاً بارزاً على التزام «إي آند» بتعزيز تجارب عملائها في جميع أنحاء العالم، حيث يتفاعل المشجعون مع هذه المباراة في الإمارات والمملكة المتحدة وأنحاء العالم كافة، من خلال القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية.
تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، وتُعْرَض في بثٍ مباشر ضمن فعالية «تحدي السيتي» في ياس مول أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فينيسا الرسمي ضد ميلان في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • موعد مباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • آل مغنى: هذا طموحك تتعادل مع الأهلي
  • مليشيا الانتقالي تحتجز لاعبي وحدة عدن والشعلة وأعمال شغب وإطلاق الرصاص لتفريق الجماهير
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»