قال الدكتور على عبدالرحمن غويل، عميد كلية الطب بـ قنا ، نجح فريق طبى من قسم الأمراض العصبية، فى علاج مريضة تبلغ من العمر 67 عاماً تم استقبالها بقسم العصبية بمستشفى قنا الجامعى، من جلطات متكررة بالمخ.

ضم الفريق الطبى، الدكتور اسلام المالكى، أستاذ مساعد الأمراض العصبية، والدكتور محمود عبدالحافظ، مدرس الأمراض العصبية، وبمشاركة فنى الأشعة والتمريض.

 

محافظ قنا يشدد على معايير الجودة أثناء استلام أعمال البنية التحتية بمدينة الأمل أهالي قفط يطالبون وزارة النقل بسرعة إنهاء أعمال تجديد المحطة


 

و أشار الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، إلى أن المريضة كانت  تعانى من جلطات متكررة بالمخ وبعمل الأشعة التشخيصية تبين أنها تعانى من ضيق شديد بالشريان السباتى الأيمن بنسبة 90% مما يستلزم التدخل بالقسطرة العلاجية لتركيب دعامة للشريان السباتى.

 

وأضاف المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، أن المريضة خرجت من المستشفى بعد تحسّن حالتها  الصحية، عقب فترة متابعة بالقسم الداخلى للمستشفى.

 

وأشار منصور، إلى أن ذلك يأتي فى إطار توجيهات الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، فى تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى لأهالى محافظة قنا.    

                                                 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا فريق طبي جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلاحق شائعات الوفاة عددا كبيرا من نجوم الفن الجميل، ودائمًا ما تكون رموز القوة الناعمة الأكثر عرضة لتداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بين الجمهور بشكل كبير دون الوقوف على حقيقة الأمر وتحري الدقة، آخرهم الفنان أسامة عباس حيث تصدر قوائم البحث والترند، مما اضطر إلى الخروج لنفي هذه الشائعة.

وقال  الفنان أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": "أنا لسه عايش وكويس، شائعة وفاتي بروفة متكررة ومزعجة، مازلت على قيد الحياة، الحمدلله أنا بخير وشكرًا كثيرًا على الاطمئنان، لا أعرف ما الهدف من مروجي هذه الشائعات، خبر شائعة وفاتي يتم تداوله كثيرًا".

تكريم الفنان أسامة عباس بمهرجان المسرح

كرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، في دورته الـ 17، التي من المقرر أن تستمر حتى 30 يوليو الجاري، الفنان القدير أسامة عباس؛ تقديرًا على مسيرته الفنية والمسرحية الحافلة.

وأعرب الفنان أسامة عباس عن سعادته البالغة بهذا التكريم في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، قائلًا: "سعيد بهذا التكريم من مهرجان المسرح المصري، فمن الضروري أن يكرم الفنان على أعماله الفنية، لأن ذلك بمثابة كلمة شكر للفنان الذي أفنى عمره في خدمة الفن".

مقالات مشابهة

  • فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية لمريض يعاني من القرنية المخروطية
  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • الشواني: دعونا نعمل ونركز مع العدو فقط
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • بدء فعاليات دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي ببني سويف
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • هل تعاني من ضيق التنفس؟.. قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة