بوابة الفجر:
2024-09-14@23:46:26 GMT

مدرب دورتموند ينبه: لا مكان للبطء في أسلوب لعبنا

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

أكد مدرب بروسيا دورتموند، نوري شاهين، أن البطء ليس الطريقة الصحيحة للعب وأن فريقه بحاجة إلى التحسن بعد التعادل السلبي، أمس السبت، مع فيردر بريمن في الدوري الألماني.

مدرب دورتموند ينبه: لا مكان للبطء في أسلوب لعبنا

ولم يهدد دورتموند مرمى بريمن باستثناء تسديدة من مسافة بعيدة من كريم أديمي في الشوط الثاني، وتلقى قلب الدفاع نيكو شلوتربيك بطاقة حمراء في الدقيقة 73 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل قوي.

بعثة الزمالك لكرة السلة تصل مطار الدوحة استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام الرياضي اللبناني نادر السيد: الزمالك ليس مجرد نادي ولكنه عشق لنا جميعا


وأبلغ شاهين، الذي تم تعيينه في يونيو (حزيران)، مؤتمرًا صحافيًا: "بصفتنا بروسيا دورتموند، يتعين علينا أن نؤدي بشكل مختلف، حتى لو حدثت تغييرات في الفريق وأصبح لديه مدرب جديد، من غير المعقول أن نقول إن السبب هو فترة الانتقالات، لقد عملنا بشكل جيد للغاية في السوق، ومع ذلك، من المتوقع أن نلعب بشكل أفضل".

وأقر المدرب البالغ من العمر 35 عامًا بأن التنظيم الدفاعي للفريق جيد بالفعل، إذ لم يستقبل دورتموند أي هدف بعد مباراتين في الدوري بعد فوزه 2-0 على أرضه أمام آينتراخت فرانكفورت الأسبوع الماضي.
ويسعى الفريق إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني عندما يستضيف هايدنهايم في 13 سبتمبر (أيلول) قبل مواجهة كلوب بروج في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا بعد 5 أيام.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية في وسط الملعب خلال الجزء الأخير من المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، تولى جوزيه جوميز توجيه تعليمات فنية للمجموعة الأولى، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية. 


واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ بعض أفكاره الفنية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق، وسط تعليمات مستمرة من جانب جوميز وأندريه بيكي المدرب العام خلال التقسيمة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.


وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • دورتموند يسعى لفرملة الانطلاقة المثالية والانفراد بالصدارة