تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مع نظيره فريق روما، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره روما، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. الأهلي يقيد عمر الساعي في القائمة الإفريقية فرنكفاروسي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي بشأن رحيل بن رمضان تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم

وفي آخر مباراة بين يوفنتوس ضد روما، فاز السيدة العجوز بهدف نظيف في مواجهة الدور الأول بالموسم الماضي، بينما تعادل كلاهما بنتيجة 1 - 1 في لقاء الإياب.

والتقى فريق يوفنتوس مع نظيره روما، في 202 مباراة من قبل في جميع البطولات، حقق خلالهم السيدة العجوز الفوز في 95 مباراة بينما فاز روما في 49 مواجهة وتعادلا الفريقين في 58 لقاء.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس روما يوفنتوس ضد روما الكالتشيو الكالتشيو الايطالي

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني

يرغب محبو مشاهدة الدوري الألماني في معرفة مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري في بطولة الدوري الألماني.

ويشهد مساء اليوم الجمعة، إقامة مباراة واحدة، حيث سيلتقي بروسيا دورتموند مع نظيره هايدنهايم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

يمكنكم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.

مقالات مشابهة

  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الكينية.. تفوق كاسح للفارس الأبيض
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • مواجهات مثيرة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم في الدوري السعودي
  • تفوق أحمر كاسح وذكرى خالدة لـ "عبدالوهاب".. تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية كينيا قبل مواجهة جورماهيا (أرقام)