موقع 24:
2024-09-14@23:52:44 GMT

أمريكا المفتوحة للتنس.. ميدفيديف يتجاوز عقبة كوبولي

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

أمريكا المفتوحة للتنس.. ميدفيديف يتجاوز عقبة كوبولي

فاز المصنف الخامس عالمياً، الروسي دانييل ميدفيديف، 6-3 و6-4 و6-3 على الإيطالي فلافيو كوبولي، ليتأهل إلى الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، اليوم الأحد، ليعزز بطل 2021 مساعيه للفوز بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى.

وأعرب الروسي، وهو البطل السابق الوحيد لنيويورك المتبقي في منافسات الرجال بعد الخروج الصادم لنوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في الأسبوع الأول، عن سعادته بتجنب الخروج من البطولة.


وقال ميدفيديف: "قلت قبل المباراة إنني لا أهتم كثيرا بالمفاجآت. الظروف صعبة بعض الشيء".
وأضاف: "ربما يكون المرشحون للفوز أقل حظاً أمام اللاعبين الآخرين، يتعين علي فقط أن أكون أكثر حذراً، إذا لعبت بصورة جيدة فيمكنني الفوز بالبطولة بأكملها، إذا لم ألعب جيداً فقد أخسر أمام أي شخص، يتعين علي فقط أن ألعب بأفضل ما لدي وأحاول الفوز".

وفي مباراة امتازت بالتبادلات الطويلة والمرهقة للضربات، اختبر كوبولي قدرات ميدفيديف الدفاعية بشكل كامل لكنه لم يتمكن من إيجاد طريقة لتجاوز الرجل المعروف باسم "الأخطبوط" لقدرته على التحرك بسهولة في كل أرجاء الملعب والوصول إلى كل كرة.
وبعد فوزه بالمجموعة الأولى بعد كسر إرسال منافسه مرتين بعد خسارة إرساله في وقت مبكر، تفوق ميدفيديف وصيف بطل أستراليا المفتوحة في المجموعة الثانية بفارق ضئيل ليحكم سيطرته على المباراة.

Flavio Cobolli on X Games mode here in the third set ???? pic.twitter.com/4DnzxVSzB0

— US Open Tennis (@usopen) September 1, 2024

وعانى اللاعبان من صعوبات في إرسالهما خلال المجموعة الثالثة وتبادلا كسر الإرسال بسهولة لكن ميدفيديف استجمع قواه ليحسم الفوز ويحجز مكانه في مواجهة البرتغالي نونو بورغيس.
وقال ميدفيديف :"كانت مباراة صعبة ومتقلبة بعض الشيء، في لحظة ما بدأت ألعب بصورة أفضل بكثير منه على الإرسال، كانت المباراة صعبة للغاية، كان الطقس شديد الرطوبة والحرارة، أعتقد أن هذا جعلها أبطأ بعض الشيء لأنني كنت أشاهد مباريات أخرى قبل مباراتي.. كانت مباراة ممتعة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميدفيديف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس دانييل ميدفيديف

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد

أبدى أحمد مجدي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رضاه التام عن نتيجة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد..

وقال أحمد مجدي في تصريحات عقب اللقاء:" مستوى الشرطة الكيني لم يفاجئنا لأننا تابعنا الفريق جيداً، ونعلم إمكانيات لاعبي المنافس، ونجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي وحققنا الهدف المطلوب".
وتابع قائلاً:" أمر جيد أن نحقق الفوز خارج الديار لاسيما وأنها المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد".

وأوضح المدرب العام أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في ظل الظروف الجوية الصعبة، وشدد على أن سيف الجزيري وناصر ماهر قدما المطلوب منهما في الشوط الأول قبل استبدالهما في بداية الشوط الثاني، مضيفاً أن الجهاز الفني دفع بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي للاستحواذ على الكرة بصورة أكبر.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بهدفي فينيسيوس ومبابي.. الريال يتجاوز عقبة سوسييداد
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي
  • مصر تتعادل مع المجر فى كأس ديفيز للتنس
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • برشلونة يبحث عن الثأر أمام جيرونا.. والريال في مهمة صعبة