نجح مسئولي النادي الأهلي في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات متميزة قبل غلق القيد الأفريقي رسمياً وقبل اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على لقب السوبر الأفريقي.

وأنهى الأهلي خطوات قيد لاعبه الجديد عمر الساعي القادم من نادي الإسماعيلي، في الساعات الأخيرة قبل غلق القيد الأفريقي، ليكون أحد الوافدين الجدد على القلعة الحمراء في قائمته الأفريقية للموسم الجديد.

عمر الساعي

ونجح الأهلي من قبل في قيد المغربي يحي عطية الله، وأشرف داري في القائمة الأفريقية للموسم الجديد.

وجاءت قائمة الأهلي الأفريقية الرسمية والذي يخوض بها مباراته أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي والمقرر له يوم 27 من الشهر الجاري في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجديد 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وأشرف داري ويوسف أيمن ورامي ربيعة وكريم الدبيس وعمر كمال عبد الواحد ويحيى عطية الله.

أسد جديد في الجزيرة ????❤ pic.twitter.com/cohGD7TtIP

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 28, 2024

خط الوسط: عمرو السولية وعمر الساعي ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الوسط: محمود كهربا ووسام أبو علي.

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة للتدريبات مره أخرى بعد أن خاض المارد الأحمر موسم شرس نجح خلاله في تحقيق لقب الدوري الـ44 في تاريخه وتاريخ البطولة، ويظل كأكثر المتوجين باللقب.

الأهلي

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على عودة التدريبات مره أخرى غدًا الاثنين، بعد فترة راحة سلبية عقب موسم طويل نجح الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى النادي الأهلي قائمة الاهلي قائمة الأهلي الاهلى اليوم قائمة الأهلي الأفريقية القائمة الأفريقية الساعي قائمة الاهلي الافريقية قائمة الاهلي الجديدة قائمة الأهلي الافريقية قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي

كشف الإعلامى محمد الليثى إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل".

وقال محمد الليثى:"مازال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حالياً لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل ".

وأكد محمد الليثى "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقى للأهلي مكاناً شاغراً في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • عاجل.. قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • الإجازات والعطلات الرسمية المتبقية لعام 2024: تفاصيل ومواعيد مهمة