تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع 7 متهمين بقتل شقيق محام بغرض سرقته أسفل الطريق الدائري، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وقال المحام وليد التميمي، شقيق الضحية: إن «خالد» شقيقه، قُتل بطلق ناري في الصدر على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بغرض سرقته.

وأضاف، أنه أثناء المكالمة بين شقيقه وزوجته، سمعت الأخيرة صراخ زوجها وتعدي عدد من الأشخاص عليه، وطلب منهم عدم التعدي عليه وإنهاء حياته، لكن الزوجة صدمت عندما أخبرها الضحية أن المجهولين أصابوه بطلقة وسرقوا متعلقاته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 7 متهمين بقتل شقيق المحام وليد التميمي، أسفل الطريق الدائري.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل شاب على يد مجهولين أسفل الطريق الدائري، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«قتل زوجته وشقيقه ثم سلم نفسه».. القصة الكاملة للجريمة الغامضة في موشا أسيوط

«خناقة انتهت بجريمة».. قرار عاجل من النيابة ضد قاتل زوجته في بدر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة قتل الأسبوع أخبار الحوادث الطريق الدائري حوادث الأسبوع مقتل حوادث الوفاة جثة أسفل الطريق الدائري أسفل الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

بسبب كلب ضال.. مقتل مزارع على يد جاره في المنوفية

شهدت قرية كفر أبو حسن التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، واقعة مقتل مزارع على يد جاره، بعد خلافات تسبب فيها كلب ضال، ونجحت مباحث قويسنا في إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم.

وكان اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، قد تلق إخطارًا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ عن جريمة قتل داخل قرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد جمال عبد العظيم رئيس مباحث مركز قويسنا، والنقيب عبد المنعم محاريق معاون المباحث، وقوة من الأفراد المباحث والنظاميين، وألقت القبض على المتهم.

وأكدت التحريات الأولية، أن سبب الواقعة كلب نقل شبشب، من منزل لمنزل مجاور، فحدثت المشادة بين الجارين تطورت إلى مشاجرة راح ضحيتها المجني عليه بطعنات.

وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي، وبعد المعاينة أمرت جهات التحقيق بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي، لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وكتابة تقرير الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • قريبًا… افتتاح المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث
  • للتأكد من شبهة جنائية.. النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى حريق شقة الحوامدية
  • انهيار عقار سكني في شبرا مصر.. والبحث عن الناجين أسفل الأنقاض
  • البحث عن 4 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار.. صور
  • الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار
  • استخراج 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • بسبب كلب ضال.. مقتل مزارع على يد جاره في المنوفية
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • «رفض ترك عش الزوجية».. كواليس مقتل شاب على يد أشقاء طليقته بالأهرام