كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن حقيقة انتحار سعاد حسني، بعد مرور 23 عامًا على وفاتها، لافتة إلى أنها لا تصدق رواية أنها قتلت كما يقول البعض.

إيناس الدغيدي تكشف حقيقة انتحار سعاد حسني

وتحدثت المخرجة إيناس الدغيدي خلال لقائها التليفزيوني في برنامج «القرار» المذاع على قناة «الغد»، عن الفنانة الرحلة سعاد حسني قائلة: «سعاد حسني انتحرت وأنا ضد مقولة أن حد يقتلها، سعاد حسنى لا يمكن حد يقدر يقتلها».

وتابعت إيناس: «لأنها كانت شخصية جميلة من جوا، سعاد حسني من كتر الضغط والعمل في الفن كانت بتاخد مهدئات من وهي عندها 44 سنة، أنا فاكرة وقت فيلم "حب في الزنزانة" أنا كنت مساعدة مخرج، فهي كانت بتاخد على طول مهدئات».

سبب وفاة سعاد حسني

وأكملت الدغيدي: «المهدئات في الآخر بتودي إلى الانتحار، سعاد حسني انتحرت لأنها من العمر ده كله بتاخد مهدئات، هي نجمة كبيرة ولها كبيرة، لما تشوف إنها مبقتش نجمة وإن شكلها بقى كده والمرض عمل فيها كده، تنتحر».

وتابعت: «قصة قتل سعاد حسني أنا ضدها على طول الخط، إحنا ديمًا في الوسط السينمائي كنا نقول إن في اثنين هينتحروا في السينما، سعاد حسنى، وأحمد زكي، هما فنانين أوي وعايشين الحياة بلا تخطيط ومزاجيين جدًا، أحمد زكي الوقت لم يسفعه الوقت ومرض ومات، ونبؤة الوسط السينمائي تحققت في سعاد حسني وانتحرت».

اقرأ أيضاًبعد أن اتهمته بالإدمان.. مصطفى هريدي: عمري ماهشتغل مع إيناس الدغيدي تاني

طلبته للزواج وتراجعت بسبب ميوله.. أسرار من علاقة تامر حبيب وإيناس الدغيدي

رغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي سعاد حسني المخرجة إيناس الدغيدي ايناس الدغيدي سعاد حسنى السندريلا سعاد حسني وفاة سعاد حسني افلام إيناس الدغيدي إيناس الدغيدي في أسرار قصة سعاد حسني إیناس الدغیدی سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

قبل يوم واحد من عيد ميلادها.. وفاة نجمة “لن أعيش في جلباب أبي”

مصر – غيب الموت الفنانة المصرية ناهد رشدي فجر اليوم السبت، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 68 عاما.

وقالت دينا سعد، ابنة الفنانة المصرية، في منشور على “فيسبوك”: “لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله”.

فيما قال زوج الراحلة، محمد سعد: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين”.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوة في القاهرة.

ناهد رشدي

ورحلت ناهد رشدي قبل يوم واحد من عيد ميلادها، حيث ولدت في 14 سبتمبر عام 1956، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982، وبدأت مشوارها الفني الذي استمر لما يقرب 40 سنة.

ومن من أبرز أعمالها المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، والذي جسدت فيه دور “سنية عبد الغفور البرعي”، الذي تصدر التريند مؤخرا بمشهد العرس.

المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” ناهد رشدي

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • «من الشباب تحت سن 15 عاما».. الرابطة الطبية الأوروبية تفجر مفاجأة صادمة عن مصابي جدري القرود
  • قبل يوم واحد من عيد ميلادها.. وفاة نجمة “لن أعيش في جلباب أبي”
  • وفاة نجمة لن أعيش في جلباب أبي
  • وصول آلاف المقاتلين”الحوثيين” إلى حدود ”إسرائيل” لتنفيذ ”هجوم بري” على تل ابيب.. استخبارات ”إسرائيل” تفجر مفاجأة غير مسبوقة!
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل
  • الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا