أصيب 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي، وتم نقل المصابين الي مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي القادم من طلعة الإسكندرية باتجاة نزلة الواحات، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 6 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تشييع جنازة 4 اشخاص فى اطسا

شيع اهالى  قريتي  زكريا وشدموه بمركز اطسا بالفيوم جنازة،  4 أشخاص، توفوا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، امس  بطريق اسكندريه - مطروح بالكيلو 85 قرب زاوية العوامه بمحافظه مطروح .

أدى أهالي القريتين صلاة الجنازة على الضحايا  وشيع المئات من الأهالي بالقريتين الجنازات الي مثواهم الأخير بمقابر أسرهم

وكان توفي  في الحادث  كل من ، عمرو أحمد إسماعيل 50عاما سائق،  ومصطفي هاشم مصطفي 11سنه ، وهما  من قرية زكريا، وهنا خميس عيد 9 سنوات ، ووالدتها 50عاما ، ربة منزل، من قرية شدمون بمركز اطسا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات طؤارى مديرية الصحة بمطروح اخطارا بانقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 85 طريق مطروح اسكندرية الساحلى، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف .

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين أن الحادث  بطريق مطروح اسكندريه ، وذلك بسبب وفاة سائق السيارة نتيجه إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وتسبب ذلك في وفاة وإصابة 16شخص ,وتم تحرير محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 6 أشخاص حادث إنقلاب سيارة ملاكي الطريق الإقليمي النيابة العامة شرطة النجدة حادث إنقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم

أصيب 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل، بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب سيارة نصف نقل وإصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين، إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة سيدة في حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز اطسا بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى