وجه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، تحية خاصة لحفظة القرآن الكريم، وذلك بمناسبة فعاليات «السرد القرآني»، والتي تحدث للمرة الأولى.

وقال وكيل الأزهر الشريف عبر صفحته الرسمية: «أوجه التحية لكل أبنائنا وبناتنا في جميع محافظات مصر، الذين شاركوا في فعاليات السرد القرآني الذي يحدث للمرة الأولى»، وأضاف: «أنتم أهلٌ ‏لهذا التشريف والتكريم بحفظكم كتاب الله وإتقانه، والإبحار في كنوزه ونفائسه».

وأعرب عن تقديره ‏لأولياء أمور وشيوخ الطلاب، قائلا: «كل التقدير والاحترام للقائمين على إخراج هذا الحدث من قطاع المعاهد الأزهريَّة، والإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم، ومكاتب تحفيظ القرآن التابعة للأزهر؛ لما بذلوه من جهدٍ في سبيل تشريفكم بحفظ كتاب الله».

انطلاق فعاليات السرد القرآني 

وانطلقت اليوم فعاليات السرد القرآني في محافظات الاسكندرية ودمياط وقنا، بالإضافة إلى شمال وجنوب محافظة سيناء، ضمن المبادرة التي أطلقها الدكتور أبو اليزيد سلامة، مدير عام الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأزهر الشريف محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف القرآن الكريم السرد القرآنی

إقرأ أيضاً:

تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى

 

نظّمت جمعية تنمية المجتمع بقرية  السجاعية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، حفلًا لتكريم المتفوقين في المراحل الإبتدائي والإعدادي والثانوي على المستويين الأزهر والتربية والتعليم.


وجاء عدد المكرّمين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ٣٣ طالب، بجانب 10 طلاب تم تكريمهم من الثانوية العامة والأزهرية بقسميها العلمي والأدبي.


كما قامت الجمعية بتكريم أكثر من ٢٠٠ طالب من مسابقة القرآن الكريم والتي تم تنظيمها خلال الشهر الماضي على مستوى السجاعية وتوابعها.


وحضر الحفل لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والجهات الأمنية، كما حضر الشيخ عبدالعال خليف مدير إدارة أوقاف ثاني المحلة، إضافة إلى الدكتورة مُجدة الخواجة رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات على مستوى محافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • رسالة ماجستير تناقش جهود الشيخ أحمد الخليلي في الإعجاز القرآني
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • وزير الأوقاف يكرم العشرة الأوائل في يوم السرد القرآني ويطلع على التحضير للمشاركة في مسابقة الكويت الدولية
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • أمسية خطابية وثقافية لأكاديمية القرآن الكريم بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حميد بن راشد: حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • النعيمي: التنشئة على حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • ملتقى الشارقة للسرد يختتم فعاليات الدورة العشرين في تونس