النهار أونلاين:
2024-09-14@23:33:30 GMT

اتحاد العاصمة يعلن تأهيل لاعبيه الجدد قاريا

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

اتحاد العاصمة يعلن تأهيل لاعبيه الجدد قاريا

أعلنت إدارة اتحاد العاصمة، رسميا عن تأهيل كل المستقدمين في الميركاتو الصيفي، للمشاركة في المنافسة الإفريقية.

ويلاقي الاتحاد الملعب التونسي، في الدور التمهيدي الثاني من منافسة كأس الكونفدرالية. وتقام مباراة الذهاب يوم السبت 14 سبتمبر الجاري. بالملعب الأولمبي “حمادي العقربي” برادس، على أن يلعب الإياب بعدها بأسبوع بالجزائر.

وكشفت إدارة النادي العاصمي. في بيان نشرته ليلة السبت إلى الأحد. بأن كل الجدد سيكونون تحت تصرف المدرب نبيل معلول. من أجل المضي قُدمًا في أدغال إفريقيا لتحقيق لقب قاري آخر.

كما أبرزت في المقابل، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”. كان قد حدد تاريخ 31 أوت 2024. آخر أجل لإيداع ملفات تأهيل اللاعبين للدور الثاني من منافسة كأس الكونفدرالية.

وتعاقدت إدارة “سوسطارة” هذه الصائفة مع كل من شتي، غشة، قناوي، عماد الدين عزي، أداليد تيرازاس، سيكو قاساما، وال موسى علي، غلودي ليكونزا وكيفين مونديكو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة أفريقيًا للسيدات

قرر اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الامين إلغاء قرار الانسحاب من بطولة أفريقيًا للسيدات المقرر إقامتها في الكونغو .. جاء القرار بعد تدخل وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي  ورئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي ومناقشات مع الدكتور الامين   وتأكيدهم علي ضرورة المنافسة وتواجد سيدات مصر في "الكان الأفريقي"  لإثقال خبراتهم والاستفادة منهم مستقبلا ..

ومن جانبه أوضح دكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري ان عودة منتخبات السيدات من التجميد  علي كافة الأعمار السنية كان بقرار من المجلس الحالي بعد توقف لسنوات طويلة ، وبالتالي الموضوع لا يحتاج اي مزايدة نظرا لحرص الاتحاد اولاً واخيراً علي مستقبل السيدات والبنات في كرة اليد ، ولكن ولا ننسي ريادتنا القارية ورغبتنا في ان نظل رقم واحد وبالتالي نعمل علي تجهيز منتخبات السيدات علي افضل وجه بعد سنوات طويلة من الغربة والإيقاف..

علي صعيد متصل قوبل قرار إلغاء الانسحاب بسعادة من نجمات منتخب مصر للسيدات واحتفلوا علي السوشيال ميديا وحرصوا علي توجيه الشكر للدكتور حسن مصطفي ووزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي والدكتور الامين علي جهودهم .. وتعاهدوا ببذل قصاري جهدهم في بطولة أفريقياً وتحقيق نتائج إيجابية ..

مقالات مشابهة

  • كأس الكونفدرالية الافريقية.. الملعب التونسي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • الملعب التونسي يلدغ اتحاد العاصمة بهدف قاتل في الكونفيدرالية
  • اتحاد اليد يقرر التراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة أفريقيًا للسيدات
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار اتحاد العاصمة
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • اتحاد الكرة يعلن تسمية 80 حكماً لقيادة دوري نجوم العراق