طفل شبرا الخيمة.. وصل صباح اليوم الأحد، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمقر محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم، وسط حراسة مشددة.

إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

واعترف المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

طفل شبرا الخيمة والمتهم

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول أيضا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، وعقب أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفا محمولا مزودا بشريحة اتصال يملكها والده.

وتنفيذا لتعليمات المستشار النائب العام، اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر.

وأقر المتهم الأول الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مرات سابقة، وجار التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«خناقة انتهت بجريمة».. قرار عاجل من النيابة ضد قاتل زوجته في بدر

أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وبرلنتي بتهمة سب طليقته.. بعد قليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث شبرا الخيمه حادث شبرا الخيمة جريمة شبرا الخيمة جريمة شبرا طفل شبرا الخيمة الطفل أحمد بشبرا الخيمة طفل شبرا مقتل طفل شبرا الخيمة أحشاء طفل شبرا الخيمة قضية طفل شبرا الخيمة قضية شبرا الخيمة قضايا شبرا الخيمة المتهمین بقتل طفل طفل شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة

سفاح التجمع.. وصل منذ قليل، لمحكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وذلك بعد إحالته لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

سفاح التجمع

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

اقرأ أيضاًنادي القضاة يعترض على تعديلات قانون الإجراءات الجنائية

«صعق كهربائي».. تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بأوسيم

مقالات مشابهة

  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة
  • وصول سفاح التجمع إلى المحكمة تحت حراسة أمنية مشددة
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية