متابعة بتجــرد: إحتفل الأردنيون بيوم ميلاد الملكة رانيا، زوجة الملك عبدالله الثاني، الـ54 السبت، على مواقع السوشيال ميديا برسائل مليئة بالحب والمشاعر الجميلة.

وبهذه المناسبة، حظيت الملكة رانيا بتكريم خاص من العاهل الأردني بوسام النهضة المرصع تقديراً لعطائها المتميز، ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين.

وكذلك نشر الديوان الملكي صورة مشتركة للملك والملكة، بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا، مصحوبة ببيان رسمي أشاد بدورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن، وكذلك حمل البيان رسالة من العاهل الأردني جاء فيها: “لا أكاد أحط في قرية أو أزور منزلًا إلا ليحملني أهلنا أطيب التحيات الممزوجة بالتقدير لجهودك في تنمية وطننا وزرع الأمل في دروب مستقبل أبنائنا وبناتنا، ولا أرى في عيونهم إلا المحبة الصادقة لزوجة ملكهم وأم ولي عهدهم”.

وتتمتع الملكة رانيا بشهرة واسعة تتجاوز حدود الأردن، وباتت رمزاً عالمياً للأناقة والعمل الإنساني، بحضورها البارز في مختلف المواقف الإنسانية.

ومنذ ارتباط الملكة بالملك الأردني وهي تعمل على خدمة المواطمدنين في الأردن من خلال رعاية برامج ومشاريع انمائية ووطنية مميّزة. وأطلقت الملكة عدة مبادرات لدعم جهود التعليم وتهتم ببرامج تدريب وتأهيل المعلمين وتقدم للأيتام فرصة التعليم والتمكين، وكذلك تسلط الضوء على المتميزين من معلمين ومدراء ومرشدين لنشر التميز في مدارس المملكة كثقافة وممارسة.

وإلى جانب نشاطها الإنساني، تعرف الملكة رانيا بأناقتها المميّزة وتشتهر بإطلالاتها المحتشمة الراقية التي تمزج بين الأصالة والعصرية والتي تحمل توقيع أشهر وأفضل دور الأزياء العالمية.

main 2024-09-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها

نعت الفنانة وفاء صادق عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة الفنانة ناهد رشدي، والتي تربطها بها صداقة قوية منذ تعاونهما في مسلسل «عبد الغفور البرعي».

وكتبت وفاء قائلة: «لسه حالاً بكتب لها كل سنة وأنتِ طيبة.. النهاردة عيد ميلادها.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ناهد رشدي في ذمة الله.. نسألكم الدعاء والفاتحة».

مقالات مشابهة

  • الثورة الرقمية والشرط الإنساني
  • الأمن الأردني يطيح بـالمقنّع
  • فوز الإسلاميين في انتخابات البرلمان الأردني.. مفاجأة أم نتيجة متوقعة؟
  • وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها
  • “أطباء بلا حدود”: الوضع الإنساني في غزة كارثي
  • صنعاء ترفع صورة البطل الأردني ماهر الجازي في شوارعها / شاهد
  • منظمة أطباء بلا حدود: الوضع الإنساني في غزة كارثي
  • "أطباء بلا حدود": الوضع الإنساني في غزة كارثي
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور