متابعة بتجــرد: لم يتمكن الملك تشارلز الثالث من كبح جماح مشاعره وبكى من السعادة بعد معرفته أن ولي العهد الأمير ويليام إلتقى بشقيقه الأمير هاري في جنازة عمهما اللورد روبرت فيلوز في المملكة المتحدة، بعد أشهر من القطيعة والمشاكل.

وأكدت الصحف البريطانية أن الأمير هاري سافر بشكل سري إلى بريطانيا لحضور مراسم تأبين عمهما الذي حضره أيضاً أمير ويلز, لتكون الجنازة هي المرة الأولى التي يجتمع فيها الأخوان المتخاصمان تحت سقف واحد منذ تتويج والدهما الملك تشارلز عام 2023.

 

وفي حديث مع صحيفة The Sun، أكد القس ظان تانسي الذي قاد الحدث التكريمي في كنيسة سانت ماري أن الأخوين المنفصلين التقيا “بشكل لطيف” في المراسم الحزينة.

وقال: “كنت أستعد لمدة نصف ساعة قبل الخدمة، لذا لم أر أحداً يدخل من الباب. وعندما أقدم الخدمة، أرتدي نظارتي لاتمكن من رؤية أوراقي ولكنني لا يمكنني تمييز كلة الوجوه بخلاف الصف الأول، حيث رأيتهما معاً”.

وزعم شهود عيان أنهم “لم يروا الأخوين المتخاصمين يتحدثان مع بعضهما البعض بل حافظا على مسافة بينهما”، وكذلك أكدت القس انهما لم يتبادلا الأحاديث ولكن اللقاء كان ودي بينهما وخالي من العصبية والتوتر.

تجدر الإشارة إلى أن الاثنين التقيا لأول مرة منذ جنازة الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022. وسط تقارير عن لم شمل هاري وويليام وعودة المياه إلى مجاريها مع الشقيقين وهو ما أسعد الملك تشارلز وجعله يشعر بالطمأنينة في الفترة الأخيرة.

main 2024-09-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

«أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب

التقى الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، والنائب حمدي سعد، مع الأنبا موسى أسقف الشباب، مؤكدا أنه أحد الرموز الوطنية المهمة.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، تويتر سابقا: "مساء اليوم التقيت أنا وزميلي النائب حمدي سعد بنيافة الأنبا موسى أسقف الشباب".

وتابع عضو مجلس النواب: "كان اللقاء حارا، هذه هي المرة الأولى التي ألقتي فيها بنيافته منذ سنوات، تذكرنا الأيام الجميلة التي مضت وعرفت فيها نيافته عن قرب، دعوت لنيافته بموفور الصحة والعافية، فهو واحد من الرموز الوطنية المهمة".

مقالات مشابهة

  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • شقيقان يقتلان نجل عمهما بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقليوبية
  • الشرقاوي: حكومة أخنوش تحضى بدعم جلالة الملك وهذا عاملٌ ساعد على شرعية إنجازاتها
  • الموصل تطلق صيانة جسر الملك غازي العتيق لمدة 6 أشهر
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • الأمير هاري يحتفل بميلاده الأربعين بعيدا عن القصر وقلوب أفراد العائلة
  • لاعبات نيوزيلندا للركبي يعانقون الملك تشارلز
  • كواليس أول لقاء بين مروة عبد الملك وشيكابالا بعد الأزمة الشهيرة
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا