شمسان بوست / متابعات:

تمكنت شرطة مديرية رماه بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط ثلاثه أشخاص متهمين بحبس مواطن أربعة أيام وتقييده بالسلاسل الحديدية.



وتلقت الشرطة بلاغاً من رجال التحريات عن وجود تحركات غريبة بجانب احد اللوكندات وحدوث شجار بين اثنين مواطنين ، تحركت قوة أمنية الى الموقع وعند التفتيش تبين وجود احد المواطنين محبوس مقيد بالسلاسل في احد الغرف خارج اللوكندة.



حيث تم ضبط الجناة بعد جمع المعلومات عنهم وعددهم ثلاثه متهمين حيث اعترفوا بواقعة الجريمة بانهم قامو بحبس المواطن وتقييده بالسلاسل الحديدية واخذه لمكان خالي من السكان في الصحراء للاعتداء عليه بسبب قيامه بالنصب والاحتيال عليهم بأخذ مبلغ مالي قدره 4 ألف ريال سعودي ولم يوفي بوعده وتم إيداعهم السجن وإحالتهم للنيابة العامة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، في ضبط «عاطل» وصاحب استوديو تصوير وأحد عملائهما، بتهمة تزوير وحيازة محررات رسمية منسوبة لجهات حكومية «مزيفة»، مقابل الحصول على مبالغ مالية في منطقة المطرية بالقاهرة.

القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية

البداية، كانت بورود معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المطرية، باتخاذ «عاطل» من مسكنه وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية، وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة، ألقى القبض عليه وبحوزته مجموعة من الأوراق مدون عليها أختام منسوب صدورها لعدة جهات حكومية، وجهاز كمبيوتر يحوى بداخله نسخًا لمحررات رسمية، فضلًا عن جهازى تقطيع وتغليف.

واعترف المتهم، أمام المباحث، بممارسته النشاط الإجرامى عن طريق تصوير الأختام على الأوراق المزورة لدى مالك استوديو تصوير، مقابل مبلغ مالى، وتم

ضبطه وبحوزته آلة التصوير المستخدمة فى الواقعة، كما أمكن ضبط أحد عملائه «سائق» مقيم بدائرة القسم، وبحوزته محرر رسمى مزيف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط مالك معرض سيارات وشقيقه بتهمة استغلال ذوى الهمم

كما ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، مالك معرض سيارات وشقيقه فى القاهرة، بتهمة استغلال ذوى الهمم وشراء السيارات المجهزة طبيًا لصالحهم وتنازلهم عنها نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى اتجار مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق، بالسيارات المجهزة طبيًا لذوى الهمم، بالمخالفة للقانون، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وشقيقه داخل المعرض، حيث عُثر على 4 سيارات مخصصة لذوى الهمم.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بما نسب إليهما من خلال استغلال الأشخاص من ذوى الهمم فى شراء السيارات المخصصة لصالحهم وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 متهمين بتهريب المنتجات النفطية في ثلاث محافظات
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة رفحاء
  • توفى منذ ثلاثة أيام.. العثور على جثة عامل داخل شقته بالباجور
  • انخفاض ضغط المياه في مركز أبو تيج بأسيوط لمدة 5 أيام للصيانة
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة
  • القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • سماع صوت هدير قوي وذبذبات حول العالم لمدة 9 أيام.. ماذا حدث
  • القبض على متهمين اثنين اعتديا على محام في الديوانية