الأسبوع:
2024-09-14@23:33:09 GMT

بأرخص سعر.. مواصفات سيارة MG 5 موديل 2021

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

بأرخص سعر.. مواصفات سيارة MG 5 موديل 2021

تتمتع سيارة MG5 السيدان بشعبية كبيرة بين عشاق سيارات السيدان المستعملة في مصر، وذلك بفضل سعرها المناسب وعلاقتها بعلامة MG الصينية.

وخلال السطور التالية، يستعرض موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، مواصفات وسعر سيارة إم جي 5، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواصفات سيارة MG5

تعتبر سيارة إم جي 5 واحدة من أبرز السيارات الاقتصادية، سواء من ناحية السعر أو معدل استهلاك الوقود، إلى جانب احتوائها على الكثير من التجهيزات وخاصة الفئة LUXURY.

مواصفات وسعر سيارة MG 5 موديل 2021

وظهرت السيارة الفئة عالية التجهيزات في سوق السيارات المستعملة ضمن موديلات 2021 بحالة أقرب إلى «كسر الزيرو»، نسبة إلى انخفاض عداد الكيلومترات وبمفهوم الفبريكا داخليًا وخارجيًا، بالإضافة إلى إجراء الصيانة الدورية الخاصة بالنسخة التي نتحدث عنها.

كما تضم السيارة MG 5 جنوط رياضية، حساسات حركة أمامية وخلفية، كاميرا بانوراما، فتحة سقف كهربائية، مرايات جانبية ضم، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نظام صوتي ترفيهي، شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 7 بوصة.

تحتوي السيارة MG 5 على قفل مركزي، بصمة خارجية، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مثبت سرعة، إنذار، نظام إيموبليزر المانع للسرقة، فرامل ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الالكتروني ESP، وسائد هوائية للحماية.

مواصفات وسعر سيارة MG 5 موديل 2021

وتأتي السيارة MG 5 بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 120 حصان و150 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تنتقل السرعة إلى منظومة الدفع الأمامي عبر ناقل سرعات أوتوماتيك CVT، وزمن للتسارع قدر بـ 12.5 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة.

مواصفات وسعر سيارة MG 5 موديل 2021 سعر السيارة MG 5 موديل 2021

تأتي سيارة MG 5 موديل 2021 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة الفبريكا وللفئة عالية التجهيزات بسعر يصل إلى 720 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسعر سيارة فيات 500 الجديدة 2024.. الإمكانيات والمواصفات

سيارة «فورد برونكو» SPOTR 2025.. كم سعرها؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات سيارة تجربة سيارة سيارات 2021 ام جي 5 2021 سيارة mg 5 ام جي 5 موديل 2021 سيارات 2021 السعودية سعر سيارة mg 5 مواصفات وسعر سیارة السیارة MG 5

إقرأ أيضاً:

سفيرنا في ماليزيا يشارك في احتفال شركة بروتون لتجميع السيارة ساجا في مصر

شارك رجائي نصر، سفير مصر لدى ماليزيا، كضيف الشرف في فعاليات الاحتفال بإطلاق أول شحنة لمكونات السيارة "بروتون ساجا" لتجميعها في مصر.

وأعرب السفير المصري عن سعادته بنجاح جهود السفارة في تدشين هذا التعاون، والذي كان نتاج عمل ومفاوضات مع مسئولي شركة بروتون منذ عام ٢٠٢٢، وكللت بالنجاح بإطلاق أول شحنة لمكونات سيارات "بروتون ساجا" لتجميعها في مصر، حيث يستهدف أن تكون مصر مركزاً إقليمياً لتجميع السيارة لأغراض الاستهلاك المحلي وكذا إمكانية تصديرها للدول المجاورة.

كما شهد الاحتفال الإعلان عن بدء هذا المشروع بشحن مكونات ١٢٠ سيارة بروتون Saga مفككة تماماً لتجميعها في مصر كأول عملية تجميع سيارة بروتون (يسارية القيادة) خارج ماليزيا، حيث من المنتظر أن تبدأ عمليات تجميع  هذه السيارة في مصر في شهر ديسمبر القادم.

 ومن المستهدف أن يتم تجميع ٥٠٠٠  سيارة من هذا الطراز في مصر خلال عام ٢٠٢٥، علماً بأن نسبة المكون المحلي المصري في عمليات التجميع تبلغ ما يزيد عن ٤٥%.

ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع في انتعاش سوق مكونات السيارات والصناعات المكملة في مصر، وتوفير ما يقرب من ٥٠٠٠ فرصة عمل. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أحدث مزاد علني للسيارات المستعملة
  • بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • سفيرنا في ماليزيا يشارك في احتفال شركة بروتون لتجميع السيارة ساجا في مصر
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة
  • مواصفات وأسعار سيارة كيا نيرو الكهربائية 2025
  • مواصفات سوزوكي اسبريسو 2024.. سيارة اقتصادية بمواصفات متميزة
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا أوربان كروزر 2024 .. فيديو