بوابة الوفد:
2024-09-14@23:35:07 GMT

اليوم.. 4 مواجهات في الجولة الثالثة من دوري يلو

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تشهد منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو "دوري القسم الثاني السعودي" 4 مواجهات قوية ضمن الجولة الثالثة للمسابقة للمنافسة على صدارة جدول الترتيب مبكرا.

 

الجبيل ضد نيوم 

وتجمع أولى مباريات اليوم بالجولة الثالثة من دوري يلو بين فريقي نيوم والجبيل على ستاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة إلا ربع نساء بتوقيت أبو ظبي.

أبها ضد أحد

بينما تجمع المباراة الثانية اليوم بدوري يلو بين أبها وأحد على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) وذلك في تمام الساعة السادسة و5 دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة و5 دقائق بتوقيت أبوظبي.

 

الجندل ضد العربي 

ويلتقي فريق الجندل مع نظيره فريق العربي على ملعب نادي العروبة، وذلك في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة و20 دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

 

الجبلين ضد البكيرية 

وتختتم مباريات اليوم بالجولةو الثالثة من دوري يلو بمواجهة الجبلين ضد البكيرية على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

 

جدة في الصدارة مؤقتا

وشهد الجولة الثالثة أمس 3 مواجهات اسفرت عن فوز جدة على ضيفه الزلفي بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط يخطف بها صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن الحزم الوصيف في حين تجمد رصيد فريق الزلفي عند 4 نقاط يحتل بها المركز التاسع.

 

الباطن يخطف فوزا مثيرا أمام النجمة

كما شهدت مباريات أمس فوز فريق الباطن على نظيره فريق النجمة بهدفين مقابل هدف ليرفع الباطن رصيده إلى 4 نقاط بحتل بها المركز التاسعفي حين تجمد رصيد النجمة عند 3 نقاط يحتل بها المركز 11.

 

الحزم يهزم الفيصلي 

وحقق فريق الحزم الفوز على نظيره فريق الفيصلي بهدف دون رد لرفع الحزم رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة عن الفيصلي صاحب المركز الثالث وبفارق الأهداف عن جدة المتصدر مؤقتا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مساء بتوقیت القاهرة ومکة المکرمة وذلک فی تمام الساعة الجولة الثالثة بها المرکز الثالثة من دوری یلو إلا ربع

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين

المناطق_واس

تعادل فريق النصر مع ضيفه الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول بارك بالرياض, في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وسجل الإيفواري كيسيه هدف اللقاء الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 58 من زمن المباراة, فيما أحرز بسام الخريجي هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 8+90 بالخطأ في مرماه بعد اصطدام تسديدة سلطان الغنام به.

أخبار قد تهمك الصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة 13 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءً البنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم 13 سبتمبر 2024 - 11:21 مساءً

وبهذا التعادل يصل النصر إلى النقطة الخامسة التي وضعته في المركز السادس، فيما وصل الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز التاسع.

وقبل انطلاق المواجهة كرّم فريق النصر، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله لـ 900 هدف في مسيرته الكروية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءً6 إرشادات لاستخدام تقويم الأسنان الشفاف أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءً“المرور”: ابتعدوا عن ملاحقة مركبات الطوارئ أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 10:09 مساءًأمطار على منطقة الباحة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءًالصندوق السعودي للتنمية يمول توقيع عقود الشركات المنفّذة لمستشفى في سانت لوسيا بقيمة 75 مليون دولار أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءًالتعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين13 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءً6 إرشادات لاستخدام تقويم الأسنان الشفاف13 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءً“المرور”: ابتعدوا عن ملاحقة مركبات الطوارئ13 سبتمبر 2024 - 10:09 مساءًأمطار على منطقة الباحة13 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءًالصندوق السعودي للتنمية يمول توقيع عقود الشركات المنفّذة لمستشفى في سانت لوسيا بقيمة 75 مليون دولار13 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءًالتعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين الصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة الصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين
  • التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي