آخر تحديث: 1 شتنبر 2024 - 10:26 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد عضو اتحاد الكرة ومشرف المنتخب العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي، اليوم الأحد، أن المنتخب سيغادر العاصمة القطرية الدوحة متوجهًا إلى بغداد يوم غد الاثنين، بعد انتهاء معسكره التدريبي القصير في قطر.وأضاف الموسوي، أن المنتخب العراقي سيجري آخر وحدة تدريبية له في الدوحة مساء اليوم الأحد، قبل أن يغادر غدًا الاثنين حسب حجوزات الطيران.

وأوضح أن الفريق سيبدأ فور وصوله إلى البصرة تدريباته الاستعدادية التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك استعدادًا لمواجهة نظيره العماني على ملعب البصرة الدولي في الخامس من أيلول الجاري.وأشار الموسوي إلى أن جميع المحترفين الذين تمت دعوتهم للانضمام للمنتخب سيلتحقون بالفريق في البصرة، بعد أن تعذر حضورهم في المعسكر الأول بقطر بسبب ارتباطهم مع أنديتهم.وأكد أن جميع اللاعبين سينتظمون في التدريبات الموحدة في البصرة استعدادًا للقاء منتخب عمان، وهو اللقاء الذي يمثل بداية مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.وأضاف الموسوي أن معسكر قطر كان مهمًا للغاية، حيث ساهم في تحديد مستويات اللاعبين الفنية والبدنية، وأوصلهم للجاهزية التامة استعدادًا للمواجهة المرتقبة.وخاض المنتخب العراقي خلال معسكره في قطر مباراة تجريبية واحدة أمام نادي الوكرة القطري، انتهت بفوز المنتخب العراقي بهدفين دون رد.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد

ماجد محمد

نفت مصادر صحفية حقيقة ماتم تداوله حول أن المنتخب الوطني ، دخل في مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب فرنسا للسيدات السابق، من أجل عودته مره أخري لقيادة المنتخب الأخضر.

وتداولت أنباء تفيد بأن رينارد تلقى اتصالات من مسئولي الاتحاد الوطني، تمهيدًا للإطاحة بمانشيني، وكذلك من مسئولي النصر لخلافة البرتغالي لويس كاسترو.

وأكدت قناة SSC ، اليوم الخميس، أنه لا مفاوضات مع رينارد حتى الآن ، وأن المنتخب لايفكر في إعادة المدرب رينارد ” 55″ عامًا، إلى الأخضر في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أنه ، قاد هيرفي رينارد، المنتخب الوطني ، في الفترة من يوليو 2019 حتى مارس 2023 ، ورحل عن المنتخب من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات، علمًا بأنه أنهى مشواره في قيادة الفريق النسائي خلال أغسطس الماضي .

مقالات مشابهة

  • بدون رفع العلم العراقي..الولائي محافظ البصرة:المحافظة بوابة الدعم الاقتصادي الإيراني
  • حافلة الزمالك تصل إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد
  • ثلاثي المنتخب ينتظمون في تدريبات الزمالك بيكنيا استعدادًا لمواجهة الشرطة
  • وزير الإسكان يتابع استعداد جميع الجهات والهيئات التابعة للوزارة للتحضير والمشاركة بالمنتدى الحضرى العالمى