أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إطلاق حساب رسمي لها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، حيث جاء هذا الإعلان عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب، لتفتح بذلك نافذة جديدة للتواصل مع جمهورها.

أزمات مستمرة تلاحق شيرين

 

واجهت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة سلسلة من الأزمات بدأت بنزاعها مع شركة "روتانا" بشأن طرح ألبومها الجديد.

 

 

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، إذ أعلن المحامي الخاص بها، ياسر قنطوش، تنحيه عن تمثيلها قانونيًا إثر تصريحاتها المثيرة للجدل في إحدى المقابلات التلفزيونية. 

 

تزايدت التوترات عندما فوجئ جمهور شيرين بإغلاق حسابها الرسمي على "فيس بوك" بعد أيام قليلة من إنشائه، والذي كان مخصصًا لنشر أغانيها الجديدة. 

 

كما قامت شيرين بإنشاء حسابات جديدة على "انستجرام" و"يوتيوب" إضافة إلى قناتها الرسمية عبر الواتساب، دون أن تقدم أي توضيح حول أسباب إغلاق حسابها السابق.

 

مواجهة مستمرة مع روتانا

 

رغم الأزمات، لم تتوقف شيرين عن التفاعل مع جمهورها، حيث نشرت مؤخرًا عبر حسابها على "إنستجرام" صورة من بوسترات أغانيها الجديدة، موجهةً نداءً لمتابعيها بإعادة نشر أغانيها لتصل لأكبر عدد ممكن من المستمعين. 

 

وأكدت على أهمية هذه الخطوة في ظل استمرار أزمتها مع شركة "روتانا".

دعوة شيرين لجمهورها للاحتفال

 

وفي إطار تواصلها المستمر مع جمهورها، كتبت شيرين عبر "إنستجرام": "لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط.. منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان هنحتفل، ابدعوا بقى".ذ،من خلال هذه الرسالة، تحفز شيرين جمهورها على التفاعل والمشاركة في نشر أغانيها الجديدة، مؤكدةً على روح الاحتفال والفرحة التي تسعى لنشرها بين محبيها.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب الفيديوهات القصيرة التواصل الاجتماعي البومها الجديد الفيديوهات موقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

تفجيرات في قلب إسرائيل.. 6 قتلى وجرحى في سلسلة هجمات متتالية تهز البلاد

شهدت إسرائيل خلال الـ24 ساعة الماضية سلسلة من الحوادث التي أوقعت قتلى ومصابين، في ظل تصاعد الهجمات غير المسبوقة على المستوطنين.

تفجيرات متتالية

في حادثين منفصلين، انفجرت سيارتان، واحدة في مدينة الرملة المحتلة وسط إسرائيل، والأخرى في مدينة عكا المحتلة شمالي البلاد، التفجير الذي وقع في سوق الرملة أدى إلى سقوط 4 قتلى و8 مصابين، كما أسفر عن اشتعال النيران في بعض المحال التجارية، حيث احتمى العديد من المستوطنين داخل أحد المحال التجارية، لكنهم واجهوا خطر الدخان والنيران، وفقًا لصحيفة «يديعوت أحرونوت».

وفي حادث آخر، انفجرت سيارة بالقرب من مركز شرطة شمالي إسرائيل، مما أسفر عن إصابة شخصين، بينما بدأ فرق نجمة داود الحمراء، وهي منظمة طبية إسرائيلية، في إجلاء المصابين إلى المستشفى، حيث يعاني أحدهم من كدمات شديدة في أطرافه، وحالته خطيرة، بحسب صحيفة «معاريف».

تصاعد التوترات

وأعرب المستوطنون عن مخاوفهم وقلقهم من كثرة الانفجارات التي أصبحت تهدد حياتهم اليومية، مما جعلهم يشعرون بأن حياتهم أصبحت جحيمًا. يأتي ذلك وسط انتقادات لصمت وزير الأمن الداخلي المتطرف إيتمار بن غفير، الذي يُتهم بتجاهل الوضع الأمني المتدهور.

حوادث أخرى

كما وقع حادث تصادم سيارتين أدى إلى انفجار إحداهما، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات بواسطة مروحيات.

ويُذكر أن الحوادث على الطرق تشهد ارتفاعًا، حيث سجلت إسرائيل 304 حالة وفاة منذ بداية عام 2024، مقارنة بـ259 وفاة في عام 2023، وفقًا لصحيفة «معاريف». 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • "4 أيام متتالية" خطة قطع المياه في القاهرة الجديدة
  • تفجيرات في قلب إسرائيل.. 6 قتلى وجرحى في سلسلة هجمات متتالية تهز البلاد
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • مها أحمد بين تيك توك والانتقادات الحادة.. أزمات متواصلة وتصعيد مع الجمهور
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • زوج سارة الودعاني يحبط أبناءه بهدية غير متوقعة.. فيديو