سرايا - فجر رئيس الوزراء الأسبق إيهود باراك مفاجأة من العيار الثقيل حين طالب المستوطنين في الداخل المحتل بالتحرك نحو عصيان مدني في وجه نتنياهو وحكومته المتطرفة .

حديث باراك جاء بعد أن تم العثور على 6 جثث لأسرى صهاينة في قطاع غزة ، مؤكداً عبر تصريحات جادة للغاية لأن الأوان قد آن لتنفيذ عصيان مدني وطرد نتنياهو .



وأكد باراك بأن النتن ياهو لا يريد وقف الحرب ويجب إسقاطه عاجلاً غير آجل ، لكون النتنياهو لا يريد وقف الحرب ولا يريد إجراء مفاوضات .


إقرأ أيضاً : "همجية مدعومة من الغرب" .. رئيس الوزراء السنغالي يهاجم نتنياهو وحربه على غزةإقرأ أيضاً : الاحتلال يعلن العثور على 6 جثث اسرى في غزةإقرأ أيضاً : غانتس: نتنياهو خائف ويلعب بالوقت

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يصدر بيانا بشأن تصفية قادة في “داعش” غرب العراق

العراق – أعلنت القيادة المركزية للجيش الأمريكي مقتل 4 من قادة “داعش” و10 عناصر آخرين بغارة مشتركة مع القوات العراقية في غرب العراق وذلك يوم في 29 أغسطس الماضي.

وقالت القيادة الأمريكية في بيان “نفذت قوات القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) وقوات الأمن العراقية غارة مشتركة في غرب العراق أسفرت عن مقتل 14 من عناصر داعش في 29 أغسطس”.

وأضاف البيان” “استهدفت هذه العملية قادة داعش في إطار تعطيل وتدمير قدرة داعش على التخطيط والتنظيم وتنفيذ الهجمات ضد المدنيين العراقيين، وكذلك المواطنين الأمريكيين والحلفاء والشركاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

وتابع البيان: “في إطار التقييم الجاري بعد الغارة، تستطيع القيادة المركزية الأميركية أن تؤكد مقتل 4 من قادة داعش، بينهم أحمد حامد حسين عبد الجليل العيثاوي، المسؤول عن جميع العمليات في العراق، وأبو همام، المسؤول عن الإشراف على جميع العمليات في غرب العراق، وأبو علي التونسي، المسؤول عن الإشراف على التطوير التقني، وشاكر أبو أحمد العيساوي، المسؤول عن الإشراف على العمليات العسكرية في غرب العراق”.

يذكر أن القوات العراقية قد أعلنت في بيان سابق مقتل قادة “داعش” في العملية المشتركة، بناء على معلومات استخبارية دقيقة في إطار عملية “وثبة الأسود” في صحراء محافظة الأنبار غرب العراق والتي انطلقت فجر الخميس الماضي والتي تضمنت 3 عمليات برية، وإنزال للقوات المحمولة جوا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي يكذب نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا: «يقف وحيدا أمام قادة الجيش»
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • سنتكوم تعلن مقتل 4 من قادة داعش في عملية بالعراق في أغسطس
  • الجيش الأميركي يعلن مقتل 4 من قادة داعش في غارة بالعراق
  • الجيش الأمريكي يصدر بيانا بشأن تصفية قادة في “داعش” غرب العراق
  • الجيش الأمريكي يعلن مقتل قادة في تنظيم داعش بغارة مشتركة مع القوات العراقية في 29 أغسطس
  • صفقة تبادل أسرى أوكرانية روسية.. وزيلينسكي يطالب بالمعاملة كـالاحتلال
  • صفقة تبادل أسرى أوكرانية روسية.. وزيلينسكي يطالب المعاملة كـالاحتلال
  • مقتل 6 قادة بتنظيم داعش الإرهابي في العراق
  • نائب يطالب باستجواب السوداني بشأن سحب مسودة قانون الخدمة المدنية الاتحادي