يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً مرتقبًا خلال الساعات القليلة القادمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الذي عاد من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية من أجل بدء فترة الإعداد.

سبب تأخر الأهلي في حسم صفقة بن رمضان

وتتطرق جلسة الخطيب وكولر إلى حسم عدة ملفات ووضع النقاط فوق الحروف بها على رأسها ملف الصفقات الجديدة بعد التعاقد مع الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله بجانب يوسف أيمن.

ومن المنتظر أن يطلع الخطيب المدرب السويسري بآخر تطورات ملف صفقتي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري وعمر الساعي نجم الإسماعيلي بجانب حسم بعض اللاعبين المعروضين على الفريق مثل أحمد خليل "كالوشا" وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي ثلاثي إنبي ومحمد إسماعيل ومصطفى عبد الرؤوف "زيكو" ثنائي زد.

ومن المقرر أن يحسم كولر بعض الأسماء المرشحة للرحيل ومغادرة الفريق الأحمر وعلى رأسها طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم "كهربا" الذين تلقيا عرضاً من نادي زد بجانب خالد عبد الفتاح الذي تلقى عرضاً من البنك الأهلي.

ويناقش الخطيب مع كولر أيضًا رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو أو إمكانية الإبقاء عليه لنهاية عقده هذا الموسم بجانب ملف رحيل محمد مجدي "أفشة" الذي تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي.

ويبدأ الأهلي الإعداد غداً الاثنين لخوض منافسات الموسم الجديد بالقياسات البدنية وسيتم الترتيب لخوض المباريات الودية في الساعات القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمود الخطيب كولر

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"