بوابة الفجر:
2024-09-14@23:32:49 GMT

عاجل.. حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد حقيقة رحيل أثنين من أبرز لاعبي القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حقيقة رحيل الشناوي وبيرسي تاو عن الأهلي

وسبق وأن انتشرت مجموعة من الأنباء التي تفيد بإمكانية رحيل ثنائي النادي الأهلي الحارس محمد الشناوي والجنوب افريقي بيرسي تاو.

فرنكفاروسي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي بشأن رحيل بن رمضان عاجل.

. الأهلي يقيد عمر الساعي في القائمة الإفريقية

وعلم موقع الفجر الرياضي من مصادره الخاصة أن كل ما يتم ترديده مؤخرًا حول إمكانية خروج الثنائي من جدران النادي الأهلي عار تمامًا من الصحة ولا أساس له.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن الشناوي رفض كافة العروض الخاصة بالرحيل بجانب أن تاو طالب بضرورة الإبقاء عليه لإثبات نفسه لمارسيل كولر وإعادة اكتشاف أفضل نسخة له.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن قام بانتداب بعض الصفقات وذلك لمواصلة حصد الألقاب المحلية منها والعالمية بوصول يوسف أيمن من الدحيل القطري ويحيى عطية الله من الدوري الروسي وعمر الساعي من الاسماعيلي بجانب أشرف داري لاعب بريست الفرنسي السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحارس محمد الشناوي الجنوب إفريقي بيرسي تاو الدوري الروسي الدحيل القطري القائمة الإفريقية الميركاتو الصيفي الجاري

إقرأ أيضاً:

وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف

 

 

رد ميكيل بيك وكيل أعمال الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي، على حقيقة اقترابه من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب ساليتش من ارتداء قميص النادي الأهلي، خلال منافسات الموسم الجديد، بعد إنهاء كافة الاتفاقات.

وأكد ميكيل بيك وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن ساليتش لن يخرج من الدوريات الأوروبية وما يتردد عن انضمامه للأهلي، أمر غير صحيح.

وتابع بيك: "الأهلي لم يتفاوض من أجل ساليتش، واللاعب هدفه واضح وهو الاستمرار في القارة الأوروبية، والبحث عن الانتقال إلى الدوريات الكبرى".

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم 15 من الشهر الجاري، في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • توضيح عاجل من الشرطة حول حقيقة "جريمة القتل في الخوض"
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • الإرهاب وسرقة المال العام وتجارة المخدرات والجاسوسية.. الخطوط الحمراء لقانون العفو العام - عاجل
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • حقيقة رفض رونالدو رحيل لويس كاسترو عن النصر
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف