رغم قلة الأعمال التي قدمها على مدار تاريخه الفني، إلا أنها ستظل عالقة في أذهان الجمهور، خاصة الأفلام التي قدمها مع الفنانة ماجدة الصباحي، إنه الفنان إيهاب نافع الذي تحل اليوم ذكرى ميلاده إذ ولد في مثل هذا اليوم من عام 1935، ورحل عن عالمنا في 30 ديسمبر 2006.

تميز الفنان إيهاب نافع بوسامته التي لُقب على أثرها بالثعلب الوسيم، وجمعته قصة حب مع الفنانة ماجدة الصباحي تطورت إلى الزواج في غضون شهرين.

. فما تفاصيل زيجته ولماذا انتهت بالطلاق بعد 4 سنوات؟

زواج إيهاب نافع وماجدة 

انطلقت شرارة الحب بين الفنان إيهاب نافع وماجدة عام 1963 في إحدى الحفلات، وكان وقتها يعمل ضابط طيران؛ إذ طلب منها بعد انتهاء الحفل توصيلها إلى المنزل، وجرى التعارف بينهما حتى تقدم لخطبتها بعد أسابيع، وفق ما صرحت به ابنتهما الفنانة غادة نافع في أحد اللقاءات التليفزيونية، ثم أقيم حفل الزفاف بعد شهرين من الخطبة.   

استمر الزواج بين الفنان إيهاب نافع وماجدة 4 سنوات فقط؛ إذ طلبت الطلاق بسبب عدم تحملها رسائل معجباته، وقررت ألا تكرر تجربة الزواج مرة أخرى رغم صغر سنها، وحاول نافع العودة لها عدة مرات ولكنها رفضت وتفرغت للفن وتربية ابنتها الوحيدة، وتزوج بعدها 10 مرات من نساء أغلبهن أجنبيات وفق تصريحات غادة نافع. 

أعمال سينمائية جمعت إيهاب نافع وماجدة 

يُذكر أن بداية إيهاب نافع السينمائية كانت من خلال مشاركته البطولة مع الفنانة ماجدة في فيلم الحقيقة العارية، ثم التقا في 4 أعمال سينمائية أخرى؛ هي الهجرة إلى الرسول، إخراج إبراهيم عمارة، من أحب، إخراج ماجدة، القبلة الأخيرة، إخراج محمود ذو الفقار، النداهة، إخراج حسين كمال.

وللفنان إيهاب نافع تجربة درامية واحدة في حياته الفنية وهي مشاركته في مسلسل حواديت فكري أباظة الذي عرض عام 1993، واختتمت مسيرته الفنية في نفس العام بفيلم لصوص خمس نجوم، وبعدها لم يشارك في أي أعمال فنية حتى وفاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيهاب نافع ماجدة قصة حب

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان أسود مفتوح ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل)
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • أحمد سعد يتحدث عن زيجاته ويكشف رأيه في المرأة
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة