أصبحت واقعة خطف عريس الدقهلية حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت غرابة الواقعة وتردد البعض في التدخل لإنقاذه الكثير من التساؤلات، مما دفع الإعلامي عمرو أديب للتعليق على هذا الحادث.

خطف عريس الدقهلية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة خطف عريس الدقهلية من أمام قاعة أفراح، وهي الواقعة التي تبين بعد ذلك أنها «مفبركة».

، ووصفها بـ«الفيلم الأمريكاني»

وقال عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية»، عبر قناة «mbc مصر»، مساء السبت، «عريس الدقهلية تعب جدًا، وعمل كل حاجة في الفيديو بدقة، عربية من غير نمر، يعني فيديو متعوب فيه بصراحة».

عريس الدقهلية تفاصيل فيديو عريس الدقهلية

وتابع أديب: «فجأة عريس واقف في الشارع تيجي عربية بسرعة وتخطفه من وسط الفرح، أنت تشوف كده تقول ايه اللي جري في البلد؟! إزاي الراجل يتخطف قدام الناس؟!».

وأضاف: «اللطيمة اشتغلت، والدنيا اتقلبت، البلد خلاص أي حد يعمل فيها أي حاجة! وفجأة يطلع العريس الظريف اللطيف ويقول كنت بهزر، وإننا كنا عايزين نعمل حالة».

وكشف «أديب» أن عريس الدقهلية صاحب الواقعة الشهيرة، متزوج منذ نحو 3 سنوات، ولديه أطفال، مشيرًا إلى أنه قد يحصل على سنة حبس على الأقل

ويدورها بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية مساء اليوم السبت، التحقيق مع العريس الذي ادعى اختطافه أثناء خروجه من قاعة أفراح، بمدينة منية النصر.

عريس الدقهلية معلومات عن عريس الدقهلية

يدعى «العريس» أحمد جمال، ويبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بعزبة حمادة التابعة لمركز دكرنس، وزوجته تدعى أمل البدراوي، وأنشأ الزوج قناة على اليوتيوب، وبث عليها مقطع الفيديو الذي ادعى فيه تعرضه للاختطاف.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| العقوبة المنتظرة لـ عريس الدقهلية.. وحبس المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز

بعد فيديو الخطف ليلة الزفاف.. «عريس الدقهلية» في قبضة الأمن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية خطف عريس الدقهلية عريس الدقهلية فيديو عريس الدقهلية اختطاف عريس اختطاف عريس الدقهلية اختطاف عريس في الدقهلية عریس الدقهلیة عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مشروع قانون الإجراءات الجنائية يمس كل المصريين، معلقا: "ده العمدة ومفتاح كل حاجة في حياتنا ولازم نهتم به".

"إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية قانون الإجراءات الجنائية

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أن تعديلات قانون الإجراءات الجنائية يعتمد على التكنولوجيا، متسائلا: "هل نضمن أن التكنولوجيا تغطي كل الأماكن؟"، مضيفا: "إحنا عندنا في مصر الناس بترفع قضايا على بعض زي صباح الخير".

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك اهتمام بهذا القانون، مطالبا كل الجهات في مصر والمثقفين والكتاب أن تشارك في مناقشات القانون. 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل)
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • 3 في بطن واحدة.. طبيب يفجر مفاجأة بعد نجاح عملية فصل توأم ملتصق بأسيوط