موقع 24:
2024-09-14@23:25:11 GMT

مدرب دورتموند ينبه: لا مكان للبطء في أسلوب لعبنا

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مدرب دورتموند ينبه: لا مكان للبطء في أسلوب لعبنا

أكد مدرب بروسيا دورتموند، نوري شاهين، أن البطء ليس الطريقة الصحيحة للعب وأن فريقه بحاجة إلى التحسن بعد التعادل السلبي، أمس السبت، مع فيردر بريمن في الدوري الألماني.

ولم يهدد دورتموند مرمى بريمن باستثناء تسديدة من مسافة بعيدة من كريم أديمي في الشوط الثاني، وتلقى قلب الدفاع نيكو شلوتربيك بطاقة حمراء في الدقيقة 73 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل قوي.


وأبلغ شاهين، الذي تم تعيينه في يونيو (حزيران)، مؤتمراً صحافياً: "بصفتنا بروسيا دورتموند، يتعين علينا أن نؤدي بشكل مختلف، حتى لو حدثت تغييرات في الفريق وأصبح لديه مدرب جديد، من غير المعقول أن نقول إن السبب هو فترة الانتقالات، لقد عملنا بشكل جيد للغاية في السوق، ومع ذلك، من المتوقع أن نلعب بشكل أفضل".

Ein Punkt in Unterzahl. ????

Zum Spielbericht:
????️ https://t.co/3iNxUA7fHp pic.twitter.com/W9TV8lMR8B

— Borussia Dortmund (@BVB) August 31, 2024

وأقر المدرب البالغ من العمر 35 عاماً بأن التنظيم الدفاعي للفريق جيد بالفعل، إذ لم يستقبل دورتموند أي هدف بعد مباراتين في الدوري بعد فوزه 2-0 على أرضه أمام آينتراخت فرانكفورت الأسبوع الماضي.
ويسعى الفريق إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني عندما يستضيف هايدنهايم في 13 سبتمبر (أيلول) قبل مواجهة كلوب بروج في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا بعد 5 أيام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دورتموند بريمن بروسيا دورتموند فيردر بريمن الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني

أصبح بايرن ميونخ الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه الكاسح على مضيفه هولشتاين كيل 6 /1 اليوم السبت بالمرحلة الثالثة من البوندسليجا.

وحسم النادي البافاري الفوز مبكرا بعد تقدمه بثلاثة أهداف في غضون أول 13 دقيقة في مواجهة كيل الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وتألق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بشكل لافت وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليساهم بقوة في الفوز الكاسح للنادي البافاري.

وحافظ بايرن على العلامة الكاملة محققا فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط وظل كيل بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وسجل الصاعد الواعد جمال موسيالا ثالث أسرع هدف في تاريخ البوندسليجا، بعد مضي 15 ثانية فقط مستغلا تمريرة القناص الإنجليزي هاري كين.

وتفوق كين، على نفسه وسجل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة السابعة بعد خطأ قاتل من لويس هولتبي مدافع كيل، استغله سيرج جنابري، ومرر الكرة إلى كين الذي سدد بكل سهولة في الزاوية القريبة.

وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله نيكولاي ريمبيرج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 أثناء محاولة تشتيت الكرة من أمام جمال موسيالا.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، سجل كين الهدف الثاني له والرابع للنادي البافاري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، معلنا عن ثالث أهدافه هذا الموسم، بعد تصدره قائمة الهدافين الموسم الماضي، الذي كان الأول له مع بايرن ميونخ عقب قدومه من توتنهام الإنجليزي.

وأحرز المهاجم الفرنسي ميكايل أوليس أول هدف له في البوندسليجا، وتكفل بتسجيل الهدف الخامس للنادي البافاري في الدقيقة 67، من متابعة لتسديدة زميله ألفونسو ديفيز.

وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة رد ارمين جيجوفيتش بالهدف الوحيد لكيل مستغلا تمريرة تيموتوز بوشاز.

ونال كين لقب هاتريك بتسجيله الهدف الثالث له والسادس لبايرن ميونخ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين