بوابة الوفد:
2024-09-14@23:26:05 GMT

الزمالك يقرر عقوبة مالية ضد سيف الجزيري

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

قرر عبد الواحد السيد مدير الكره بنادى الزمالك توقيع غرامه ماليه على التونسي سيف الدين الجزيري بسبب تخلفه عن الحضور بعد إنتهاء أجازة اللاعبين رغم إنتهاء أزمة حصوله على التأشيرة وانضمامه إلى منتخب بلاده قبل الموعد المحدد فى الأجنده الدوليه. 

الجزيري يُهدد بالرحيل.. ويتوعد بكشف الحقائق لجماهير الزمالك "خاص"

وأثار الجزيري الجدل بعد أن نشر صورته عبر صفحته الشخصيه  يوجه الشكر إلى جماهير الأبيض على دعمه ومساندته وهو مافسره البعض بأنه يودع الزمالك مثلما فعل من قبل زميله يوسف أوباما قبل رحيله من القلعه البيضاء 

وهدد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق  مسئولو القلعه البيضاء بعدم العوده إلى القاهره بعد إنتهاء مهمته مع منتخب تونس فى حال تجاهل تحويل مستحقاته المتأخره والتى تبلغ ٥٥٠ ألف دولار بعد أن تقدم بشكوى رسميه إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكره ومن بعدها سيتم تصعيد الأمر إلى الفيفا حيث أكد  وكيله حازم فتوح أنه سبق أن حصل اللاعب على أكثر من وعد من المسئولين بصرف مستحقاته ولكن لم يتم الوفاء بها مشيرا أن موكله ينتهى عقده مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى آخر فى يناير المقبل.

 

وهدد الجزيري بفسخ تعاقده إذا لم يتم الاستجابه لمطالبه بحسب لائحة الفيفا بسبب عدم الرد على شكواه وبعدها سيحصل على مستحقاته عن طريق الإتحاد الدولي لكرة القدم. 

وعلمت الوفد أن الجزيري تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتيه إلا أنهم اشترطوا عليه أن ينهى تعاقده مع الزمالك بالتراضى بعيدا عن شرائه رسميا.    

من ناحيه أخرى إنضم أمس المغربى محمود بن تايك إلى معسكر الفريق أمس الأحد بعد قيده أفريقيا وأقام اللاعبون له ممر شرفى فى أول مران له وأكد اللاعب أنه سعيد بارتداء الفانله البيضاء وأنه يتمنى تحقيق ألقاب كثيره مع الزمالك. 

ويلتقي الزمالك غدا الثلاثاء مع الشعله السعودى فى ثاني لقاءاته الوديه فى فترة الإعداد بعد أن لعب مع فريق سبورتنج السكندري وفاز عليه بثلاثيه نظيفه بعد اعتذار الأنصار السعودي عن مواجهه الزمالك أمس الأول. 

وغادر معسكر الفريق الثلاثى أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاته للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني كما سمح البرتغالي جوزيه جوميز للاعب الشاب محمد السيد بمغادرة المعسكر لارتباطها بأداء الامتحانات بالقاهره 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيف الجزيري أخبار الرياضة الزمالك بوابة الوفد عبد الواحد السيد

إقرأ أيضاً:

اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي

المناطق_واس

اختتم مركز ريادة الأعمال الرقمية ممثلاً بمعمل كود بجامعة الملك فيصل ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، معسكر (AI CATALYST)، الذي استهدف تعزيز قدرات رواد الأعمال والمبتكرين في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال تمكين المشاركين من المهارات التقنية والمهنية الضرورية لتأسيس شركات ناشئة متخصصة.

ونُظم الحفل بالشراكة مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وبرنامج التحول الوطني، والبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمركز الابتكار، بحضور نخبة من رواد الأعمال والمبتكرين وممثلي الشركات التقنية.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء 13 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًا “الالتزام البيئي” يحصر الملوثات العضوية ويسلط الضوء عليها بيئيًا وصحيًا واجتماعيًا واقتصاديًا 13 سبتمبر 2024 - 1:08 صباحًا

وتضمنت أبرز المشاريع المبتكرة المشاركة في المعسكر منصات مثل “أناناس” التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الغذاء من خلال مجتمع افتراضي، ومشروع “مُقلَّم” الذي يدعم إنشاء المحتوى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين إستراتيجيات التسويق، ومشروع “ResearchMate” الذي يربط الباحثين ويساعد على تنمية مهاراتهم الأكاديمية لتحقيق مخرجات بحثية متميزة.

ويعد المعسكر بادرة حيوية لدعم الشباب السعودي وتمكينهم من دخول عالم ريادة الأعمال التقنية، وتحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع ريادية قادرة على المنافسة محلياً وعالمياً.

وقد شمل الحفل الختامي عرضاً لأبرز المشاريع وتكريم المتميزين، وربطهم بشبكة من المستثمرين والشركاء لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 1:21 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:41 صباحًاالدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًاالطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًلماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية13 سبتمبر 2024 - 12:41 صباحًاالدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل13 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًاالطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى12 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًلماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟ الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • الآن مجتمع الجنجويد يمنّي نفسه بقرب إنتهاء الحرب
  • لاجئون سودانيون يشكون من تدهور الأوضاع الإنسانية في معسكر «عطشاني» شرقي تشاد
  • مجلس جهة الدار البيضاء-سطات يقرر إنهاء خدمات ليديك
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • هاني الداود: طريقة كاسترو بدون معسكر للاعبين
  • اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • نائب البرهان يعلن موعد إنتهاء حرب السودان ويوجه دعوة للمجتمع الدولي
  • قبل إنتهاء المهلة.. اعرف مصير أموال التصالح بقانون مخالفات البناء