آخر تحديث: 1 شتنبر 2024 - 10:08 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- أعلن البنك المركزي العراقي، الأحد، أن وفده برئاسة المحافظ علي العلاق الذي يزور نيويورك حاليا ابرم عقدا مع شركة (Oliver Wyman) لإجراء مراجعة شاملة لأوضاع المصارف العراقية، ولاسيما المصارف الممنوعة من التعامل بعملة الدولار الأمريكي.وأوضح بيان صادر عن البنك المركزي العراقي أن الشركة ستعمل على وضع حلول عملية لإعادة دمج هذه المصارف ضمن القطاع المصرفي العراقي والدولي، بالإضافة إلى تحسين مستوى إجراءات المصارف بما يتوافق مع المعايير الدولية.

وأضاف البيان أن هذه المبادرة تهدف إلى تسهيل عملية إقامة العلاقات المصرفية المباشرة، وتحسين نوعية وجودة الخدمات المقدمة من المصارف بما يخدم الاقتصاد العراقي حيث من المقرر أن تبدأ الشركة أعمالها خلال الفترة القليلة القادمة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، تعاقده رسميا منذ قليل، مع النجم الجابوني آرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر.

وقال رابيد بوخارست الروماني في بيان رسمي، مساء اليوم، إنه تعاقد مع بوبيندزا حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم نادي سينسناتي الأمريكي السابق وصل إلى مدينة بوخارست الرومانية صباح اليوم الجمعة.

وبحسب صحيفة «دي جي سبورت» الرومانية، فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، واستقبله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وتحدث أرون بوبيندزا، في تصريحات للصحفيين لدى وصوله المطار نقلها موقع «فاناتيك» الروماني: «لا أريد التعليق عن أي شيء عن الزمالك».

وأضاف: «أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا، أعتقد أنه سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق.»

وواصل: «وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضًا، لقد وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي».

وتحدث بوبيندزا عن نادي رابيد بوخارست: «أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، لقد تحدثت معه كثيرًا قبل مجيئي. كان الأمر مهمًا كثيرًا. أريد أن أقدم كل شيء للنادي.»

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • البنك المركزي:سيكون للعراق أكبر المصارف الرقمية
  • محافظ البنك المركزي: عدد المصارف الرقمية في العراق سيكون أكبر من الدول المجاورة
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • غروندبرغ: نستعد لإجراء مزيد من المشاورات لعملية سلام شاملة باليمن
  • البنك المركزي يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • البنك المركزي ينفي صدور كتاب منسوب إليه بشأن عملية بيع الدولار
  • البنك المركزي ينفي كتاباً مزوراً يخص عملية بيع الدولار
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من ربع مليار دولار بمزاد اليوم