الأسبوع:
2024-07-06@03:18:17 GMT

ناقد فني يكشف سبب دخول هند رستم عالم الفن «فيديو»

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

ناقد فني يكشف سبب دخول هند رستم عالم الفن «فيديو»

تحدث الناقد الفني إلهامي سمير، عن البدايات الفنية للفنانة الراحلة هند رستم، موضحا أنها أحبته منذ الصغر لأنه كان بالنسبة لها وسيلة هروب، حيث أنها ولدت من أب ضابط من أصول تركية وكان حازما جدا، ووالدتها سيدة مصرية وكانت جميلة جدا.

هند رستم

وقال الناقد الفني إلهامي سمير، خلال حواره في برنامج «صباح البلد»، عبر فضائية «صدى البلد»، للإعلامية نهاد سمير، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أنه بعد فترة حدثت مشاكل بين والدي هند رستم، والتي أدت إلى الانفصال، وأصبحت مشتتة ما بين القاهرة والإسكندرية، موضحا: «بدأت في الفترة دي تكون إنسانة مشاغبة مثلما كانت توصف نفسها، وكانت تفتعل المشاكل من أجل لفت الانتباه».

وأضاف الناقد إلهامي سمير: «بدأت والدتها من أجل أن تخرجها من تلك المرحلة أن تأخذها معها إلى السينما، وكانت ترجع وتقف أمام المرأة وتقلدهم، والمدرسة بدأت أن تقوم فكرة شغبها في نشاط، مثل الغناء أو الرقص أو التمثيل، وأصبحت نجمة المدرسة الأولي، ومن هنا بدأ حلمها».

هند رستمهند رستم

ممثلة مصرية قدمت العديد من الأعمال السينمائية، وهي من أهم الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية. لُقِّبت بـ «ملكة الإغراء» و«مارلين مونرو الشرق».

شارك في الكثير من الاعمال السينمائية التي تركت بصمة في ذهن الجمهور، والتي تعد من تراث السينما المصرية، والتي منها: «أزهار وأشواك، الأب، نرجس، حب وجنون، الروح والجسد، غزل البنات، على أد لحافك، صاحبة الملاليم، جواهر، قبلني في الظلام، صراع في النيل، أنا وابنتي والحب، الجبان والحب، حياتي عذاب»، وغيرها الكثير من الاعمال.

اقرأ أيضاًفي ذكرى وفاتها.. هند رستم الخجولة التي تحولت إلى أيقونة الإغراء في الفن المصري

الجمعة.. رنا رئيس وابنة هند رستم في «معكم منى الشاذلي».. (صور)

هند رستم تتصدر تريند جوجل بعد نشر معلومات جديدة لأول مرة عن والدها.. (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند رستم هند رستم

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • الصبان : المملكة ستحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي قبل 2030 .. فيديو
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة