وثق مقطع فيديو، آخر ظهور لقائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، عبداللطيف السيد، قبيل مقتله في انفجار استهدف موكبه في مديرية مودية.

وظهر السيد، في تصريح مسجل، وهو يتحدث عن الانتصارات التي حققتها قواته ويعلن اقتحام "وادي رفض" أحد معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي.

وكان السيد قد قتل ظهر اليوم الخميس في تفجير استهدف موكب الأخير في مديرية مودية بمحافظة أبين، جنوب شرقي اليمن.

وقتل إلى جانب قائد الحزام الأمني، شيخ قبيلة الجعادنة في أبين محمد كريد الجعدني، وآخرين، في وادي عومران بمديرية مودية، بعبوة ناسفة استهدفت موكبهم.

اقرأ أيضاً مقتل شيخ قبلي وثلاثة آخرين إلى جانب قائد الحزام الأمني في أبين (أسماء) تفاصيل مقتل قائد الحزام الأمني في أبين وحصيلة الانفجار الذي استهدف موكبه عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين في انفجار استهدف موكبه اشتباكات مسلحة في شبوة ومقتل وإصابة 5 مواطنين صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي برأس ذئب وجسد إنسان.. ما حقيقة ظهور ”المستئذب” في اليمن؟ ”فيديو” وزير الدفاع يدعو المجتمع الدولي لعدم ”الكيل بمكيالين” ويؤكد تخادم الحوثي والقاعدة وداعش قيادي في الانتقالي: الاحتلال البريطاني للجنوب أفضل من الوحدة اليمنية وهذه المقارنة بينهما ماس كهربائي يودي بحياة طفلة ويصيب 6 من أسرتها بجروح خطيرة جنوبي اليمن وفاة طفلة وإصابة كافة أفراد أسرتها بصعقة كهربائية قاتلة المجلس الانتقالي عبر قناته الرسمية: مجلس القيادة الرئاسي أضاع البوصلة وخياراته تتقلص وتُعد بالأيام! البحسني يصل العاصمة اليمنية بعد أيام من زيارته لحضرموت

https://twitter.com/Twitter/status/1689599003631955968

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قائد الحزام الأمنی فی أبین

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • بيان أمن عدن يفشل في تهدئة قبائل أبين
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها