اليوم.. قمة حمراء في البريميرليغ وصدام بمدريد مع عملاق الأندلس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدوري الانكليزي الدوري الايطالي الدوري الاسباني لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ

قالت شبكة (إي إس بي إن) الرياضية، اليوم الخميس، إن جلسة الاستماع في 115 انتهاكا مزعوما من قبل مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبدأ يوم الاثنين المقبل.

وأحيل مانشستر سيتي في فبراير/شباط 2023 إلى لجنة مستقلة بشأن تلك الانتهاكات المزعومة التي تعود إلى موسم 2009-2010 ويزعم أن النادي انتهك القواعد المتعلقة بتوفير معلومات دقيقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتاlist 2 of 2"كلهم متشابهون".. لاعب توتنهام "يهين" قائده سونend of list

كما يتهم سيتي بعدم الامتثال لقواعد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تتطلب من الأندية اتباع لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن اللعب المالي النظيف بين موسمي 2013-2014 و2017-2018، وعدم اتباع قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الربح والاستدامة بين موسمي 2015-2016 و2017-2018.

وقال النادي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي في مايو/أيار، وقت الإحالة إلى اللجنة إنه متفاجئ من "إصدار الدوري لهذه الانتهاكات المزعومة".

وأضاف أن "النادي يرحب بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة، للنظر بشكل محايد في الأدلة الشاملة التي لا تقبل الجدل والتي تدعم موقفنا".

وقالت مصادر لشبكة (إي إس بي إن) إن الجلسة من المقرر أن تبدأ في 16 سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تستمر حوالي شهرين وأن يتم التوصل إلى حكم نهائي، بما في ذلك أي استئناف، بحلول نهاية الموسم الجاري.

الهبوط من البريميرليغ

وقد يواجه سيتي عقوبات مثل خصم النقاط أو الهبوط من البريميرليغ إذا ثبتت إدانته.

وخصمت نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست في الموسم الماضي بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة.

ولم يتسنَّ الحصول على تعليق من مانشستر سيتي على الفور، بينما رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التعليق.

مقالات مشابهة

  • خسوف جزئي وقمر عملاق في آن واحد قريبا
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة
  • يفوق حجم الشمس بأضعاف.. رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة
  • أبو الغيط يُشارك في اجتماع وزاري بمدريد حول تطبيق حل الدولتين ويؤكد نحتاج لخطوات عملية
  • اجتماع عربي إسلامي بمدريد يدعو لانسحاب إسرائيل من رفح وفيلادلفيا
  • أبو الغيط يُشارك في اجتماع وزاري بمدريد حول تطبيق حل الدولتين
  • مدربون البريميرليغ حائرون: كيف نوقف هالاند؟
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ