يعود الفنان يوسف الشريف، مرة أخرى إلى شاشة السينما، من خلال فيلم «ديربي الموت»، بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، منذ عرض آخر عمل سينمائي له، وهو فيلم «بني آدم»، الذي عرض في عام 2018.

يوسف الشريف

وبدأ يوسف الشريف، جلسات التحضير مع المخرج أحمد نادر جلال وفريق العمل، استعدادًا لبدء التصوير، ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم «ديربي الموت» في أواخر عام 2024، ويكون بين مدينة الرياض بالسعودية ومصر، بالإضافة إلى إحدى الدول العربية.

يوسف الشريف فيلم ديربي الموت

ويعد فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف، من إنتاج صندوق «BIG Time» بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف

وبذلك يحدث تعاون جديد بين المخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف، ويذكر أن آخر تعاون بينهما كان في مسلسل «كوفيد 25»، الذي يُعد آخر أعمال الشريف الدرامية، وعُرض في موسم رمضان 2021، وتدور أحداثه حول فيروس خطير سيضرب العالم.

فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف

وتدور قصة فليم ديربي الموت حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

الفنان يوسف الشريف يوسف الشريف

ويذكر أنيوسف الشريف غاب عن السينما لمدة لا تقل عن 7 سنوات، حيث عرضت آخر أعماله في عام 2018، وكان فيلم «بني آدم» من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد رزق.

اقرأ أيضاًرغم انفصالهما.. إنجي علاء ويوسف الشريف يحتفلان بعيد ميلاد نجليهما

انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

إنجي علاء تستعين بأية قرآنية بعد انفصالها عن يوسف الشريف «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان يوسف الشريف يوسف الشريف مسلسل يوسف الشريف فيلم يوسف الشريف ديربي الموت فيلم ديربي الموت تفاصيل فيلم ديربي الموت تفاصيل ديربي الموت أحمد نادر جلال دیربی الموت یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال

ياسر جلال.. يترقب الكثير من محبي الفنان ياسر جلال الإعلان عن أعماله الدرامية التي يخوض بها السباق الرمضاني 2024.

أعمال الفنان ياسر جلال في رمضان 2024

وفاجأ الفنان ياسر جلال قطاع كبير من المتابعين له بخوضه السباق الرمضاني 2025 بعملين مختلفين، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية تصوير مسلسل جودر 2، والتعاقد على مسلسل للعدالة وجه آخر.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل للعدالة وجه آخر من بطولة النجم ياسر جلال، في إطار اجتماعي تشويقي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى، كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

ياسر جلال الجزء الأخير لمسلسل جودر

ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل «جودر - ألف ليلة وليلة» المكون من 15 حلقة، والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، تمهيداً لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

ويشارك في بطولة مسلسل جودر عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

محمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

مقالات مشابهة

  • الأقصر للسينما الإفريقية يهدي دورته الـ14 لروح نور الشريف وخميس خياطي وميد هوندو والطيب الصديقي
  • تعرف على تفاصيل وصية ناهد رشدي لأسرتها قبل الوفاة
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة