المسلة:
2024-09-14@23:23:56 GMT

ميتا توضح سر التغير المفاجئ في لون شعار فيسبوك

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

ميتا توضح سر التغير المفاجئ في لون شعار فيسبوك

1 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: لاحظ مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر، فيسبوك مؤخرا أن رمز التطبيق ظهر على غير العادة باللونين الأسود والأزرق، ما أثار تساؤلات حول ما إذا كانت الشركة تخطط لتغيير جذري في هوية التطبيق البصرية.

أفاد عدد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي أنهم لاحظوا ظهور النسخة الجديدة من أيقونة فيسبوك، في حين لم يرصد آخرون أي تغيير في تصميم الرمز الذي ظل باللونين الأزرق والأبيض التقليديين.

وعلى منتدى Reddit المخصص لمستخدمي نظام iOS، تداول الأعضاء الصور والتجارب، حيث كان هناك انقسام واضح بين من حصلوا على الأيقونة الجديدة ومن لم يلاحظوا أي تغيير.

وفي تصريح رسمي، أكد ديف أرنولد، مدير الاتصالات في شركة “ميتا”، أن ما حدث كان نتيجة خلل تقني غير مقصود، قائلاً، وفق ما نقل موقع “بزنس إنسايدر” إن ما حدث “كان هذا نتيجة مشكلة فنية وقد تم حلها.. سيرى المستخدمون أن الخلل زال عند تحديث التطبيق”.

وبذلك، وضعت شركة “ميتا” حدًا للتكهنات التي انتشرت بين المستخدمين حول إمكانية وجود تحديث شامل لهوية التطبيق البصرية.

وأثار ظهور الأيقونة “الجديدة” موجة من التكهنات حول احتمال أن يكون فيسبوك بصدد إعادة تصميم شاملة تتماشى مع التوجهات الحديثة، خاصة في ظل التطورات الكبيرة التي تشهدها الشركة الأم “ميتا”، سواء من حيث تطور المنتجات أو التوجه نحو الذكاء الاصطناعي والمنافسة مع عمالقة التكنولوجيا الآخرين مثل غوغل ومايكروسوفت.

ومع ذلك، فإن التوضيح الرسمي من “ميتا” يضع حدا لهذه التكهنات، مؤكدا أن الشركة لا تزال ملتزمة بتصميمها التقليدي الذي حافظت عليه طوال العقدين الماضيين، وأن ما حدث لا يعدو كونه خللا تقنيا تم التعامل معه بسرعة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره برينتفورد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على برينتفورد

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف أمام نظيره برينتفورد في المباراة المقامة على أرضية ملعب استاد الاتحاد.

افتتح التهديف  ويسا يوان في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لصالح برينتفورد، إلا أن  إيرلينج هالاند استطاع أن يسجل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19 من صناعة كيفين دي بروين.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. نادي قطر يعلن إصابة أحمد عبد القادر واسبتعاده من مباراة الأهلي اليوم

ونجح إيرلينج هالاند في إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من صناعة إيديرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • ميتا تخفي علامات التحذير للصور المعدلة بالذكاء الاصطناعي
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • «ميتا» تستخدم منشورات البريطانيين في تدريب الذكاء الاصطناعي
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • تعاون مشترك بين ميتا وتيك توك وسناب لمواجهة انتشار حالات الانتحار
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع
  • دراسة: مرضى السكري الشباب معرضون لخطر الموت المفاجئ؟!
  • مكافأة فنيين وممرضتين خلال المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة بالفيوم
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي