ماجد محمد

وجه مشاهد سؤالا للناقد الرياضي، عماد السالمي، بشأن قدرة نادي الاتحاد على المنافسة على تحقيق بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال المشجع خلال نقطة نظام عبر برنامج أكشن مع وليد “هل الاتحاد بعد قدوم العمري وكاراسكو سينافس على الدوري؟”.

من جانبه رد “السالمي” قائلاً “الاتحاد عنده مشاكل فنية واضحة، ولايمكن بهذا الدفاع ان تنافس على لقب الدوري يمكن تحقق مركز ثالث أو رابع أو خامس، عندك مشكلة في الظهرين عندك في الدكة أفضل منهم معاذ فقيهي ومهند شنقيطي”.

وأضاف قائلاً “بنزيما قاعد يحرم حسام عوار من دوره، ويجب عليه أن يكون كل تحركاته داخل منطقة الجزاء لو عالج الاتحاد هذه المشاكل سيكون منافس قوي على لقب الدوري “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/PtGY-KbuRKyx-hf.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد و كريم بنزيما عماد السالمي

إقرأ أيضاً:

نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في غزة مع قدوم المنخفضات الجوية

أطلق المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم السبت، نداء استغاثة إنساني عاجل لإنقاذ 2 مليون نازح في القطاع، بالتزامن مع قدوم المنخفضات الدوية ودخول فصل الشتاء واهتراء خيام النازحين.

وقالت المكتب في بيان صحفي وصل "عربي21" نسخة منه، إن "أعداد النازحين لا تزال في تدفق وازدياد يوماً بعد يوم، حيث بلغ عدد النازحين بشكل عام من 1.9 مليون نازح إلى 2 مليون نازح في محافظات قطاع غزة".

وأشار إلى أنه يوجد في قطاع غزة 543 مركزاً للإيواء والنُّزوح نتيجة ارتكاب الاحتلال "الإسرائيلي" جريمة التهجير القسري، وهي جريمة ضد الإنسانية من خلال إجبار المواطنين على النزوح الإجباري من منازلهم، وأحيائهم السكنية الآمنة، وهي جريمة مخالفة للقانون الدولي.

وأفاد بأن نسبة 74 % من خيام النازحين أصبحت غير صالحة للاستخدام، وذلك وفقاً لفرق التقييم الميداني الحكومية والتي أفادتنا بوجود 100,000 خيمة من أصل 135,000 خيمة بحاجة إلى تغيير واستبدال فوري عاجل نتيجة اهتراء هذه الخيام تماماً.

وأوضح أن هذه الخيام مصنوعة من الخشب والنايلون والقماش، وهذه الخيام اهترأت مع حرارة الشمس ومع ظروف المناخ في قطاع غزة، وخرجت عن الخدمة بشكل كامل، خاصة بعد مرور 11 شهراً متواصلاً من النزوح وهذه الظروف غير الإنسانية.



وحذر أن "قطاع غزة مُقبل على كارثة إنسانية حقيقية بفعل دخول فصل الشتاء وظروف المناخ الصعبة، وبالتالي سوف يصبح 2 مليون إنسان بلا أي مأوى في فصل الشتاء وسيفترش هؤلاء الأرض وسيلتحفون السماء، وذلك بسبب اهتراء خيام النازحين وخروجها عن الخدمة تماماً، وكذلك بسبب إغلاق المعابر المؤدية إلى قطاع غزة، وبسبب منع الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال قرابة ربع مليون خيمة و"كرفان" إلى قطاع غزة في ظل هذا الواقع المرير".

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة جريمة الاحتلال "الإسرائيلي" بهذا الخصوص، والمتمثلة في التهجير القسري والنزوح الإجباري وإرغام 2 مليون نازح على الخروج من منازلهم واللجوء إلى مناطق غير مهيئة لاستقبال مئات الآلاف من النازحين في خيام غير مناسبة وفي مناطق غير إنسانية وغير آمنة.

وحمّل الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية كامل المسؤولية عن هذه الظروف الكارثية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، داعيا كل العالم إلى إدانة هذه الجرائم، والاصطفاف مع الشعب الفلسطيني وإنقاذ قطاع غزة قبل فوات الأوان.

وناشد مصر وكل الدول العربية والإسلامية ومجلس التعاون الخليجي بإدخال المساعدات والخيام لـ2 مليون نازح، مبينا أن "هؤلاء الآن يتهيّؤون للعيش في الشوارع بدون مساعدات وبدون مأوى بسبب الظروف القاسية التي يعيشونها وسيعيشونها خلال الشهور القادمة، وسيكون لها انعكاس خطير على حياتهم وظروفهم".

وطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأممية والمؤسسات العالمية ذات العلاقة بالخروج عن صمتها، وتقديم الإغاثة الفورية والعاجلة لـ2 مليون نازح هم بأمس الحاجة إلى مأوى مناسب يقيهم من برد الشتاء وحرارة الصيف، وقبل ذلك الضغط على الاحتلال وعلى الأمريكان لوقف جريمة الإبادة الجماعية ضد أهالي قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في غزة مع قدوم المنخفضات الجوية
  • التبرع بالدم وطوابير الشهامة.. مشاهد إنسانية في حادث تصادم قطاري الشرقية | فيديو
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب.. فيديو
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو
  • حلمي عبد الباقي: «محدش يزعل مني أنا نصير الستات».. فيديو
  • وزير الخارجية السوري لـ «حقائق وأسرار»: 350 ألف مسلح دخلوا سوريا خلال فترة الحرب.. وداعش صناعة أمريكية «فيديو»
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • غرم العمري : لماذا لم يتم التعاقد من بديل ماكسيمان