احتفال مطرب الراب ويجز ببطل الخماسي الحديث أحمد الجندي كان مختلفًا، الذي كان مفاجأة حفله في ختام مهرجان العلمين الجديدة، وانفرد «ويجز» بصورة تجمعه بـ«الجندي» بعد الحفل ونشرها في الساعات القليلة الماضية عبر خاصية «الإستوري» على صحفته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ويجز يحتفل بـ أحمد الجندي بطريقته الخاصة

ونشر مطرب الراب ويجز صورة له مع أحمد الجندي ظهرا فيها بإطلالة كاجوال، ونشرها على «الإستوري» عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على أغنية «Big League» التي تتغني بالأبطال بموسيقى الراب.

وكان أحمد الجندي بطل مصر في لعبة الخماسي الحديث في أولمبياد باريس، مفاجأة حفل ويجز في ختام مهرجان العلمين، بعدما قدمه المتحدث الرسمي للمهرجان الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، واستقبله «عبد الجواد» على المسرح وسأله عن أكثر الأغاني التي يحبها لوِيجز، فأجاب: «بحب أسمع له أغنيتين؛ الأولى البخت، والثانية دورك جاي»، وهي الأغاني التي غناها ويجز بالفعل مع عدد من أغاني ألبومه الجديد.

أبطال مصر في العلمين

يذكر أن لاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي، حقق ميدالية ذهبية لـ مصر من خلال لعبته، في دورة الألعاب الأولمبية في باريس الشهر الماضي، بينما حققت سارة سمير بطلة رفع الأثقال ميدالية فضية وحقق محمد السيد بطل لعبة المبارزة أول ميدالية فضية في الأولمبياد.

وبعد عودة الأبطال، كرمت إدارة المهرجان بقيادة عمرو الفقي أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد في مهرجان العلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز أحمد الجندي الخماسي الحديث العلمين مهرجان العلمین أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر

فانتازيا مسلسل عمر أفندي نالت استحسان الجمهور وعدد من النقاد على رأسهم الناقدة ماجدة خيرالله، ووصلت بشكل سريع لنجوم كبار تابعوا الأحداث وشجعوا أبطال العمل، وهو ما حدث مع آية سماحة وأحمد حاتم الذين حرصا على شكر الفنان أحمد السقا على متابعة العمل وتشجيعهما، عبر تصريحات مع برنامح الإعلامية منى الشاذلي في الساعات الماضية، فما هي الكواليس؟.

كواليس مكالمة أحمد السقا لأبطال مسلسل عمر أفندي

قالت الفنانة آية سماحة عن كواليس مكالمة الفنان أحمد السقا لها، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي:« أنا اترعبت، أنا عمري ما كلمت أحمد السقا وهو شبه بابا الله يرحمه ولو شفته في الحقيقة ممكن أنهار».

وأضافت آية سماحة أن الفنان أحمد السقا اتصل بها وكانت مع زوجها بالسيارة، ووقتها أبدى إعجابه بدورها وقال لها «مبروك أنا مبسوط بيكي أوي وكلام حلو كتير، وقالي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، وصرخت في العربية من الفرحة وجوزي قاعد جنبي بيقول بالراحة عشان الناس ما تتخضش».

أحمد حاتم وأحمد السقا

قال الفنان أحمد حاتم خلال لقاء الإعلامية منى الشاذلي عن مكالمة الفنان أحمد السقا «من أجمل مفاجآت مسلسل عمر أفندي إن أحمد السقا كان بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم، ولما يكون المسلسل مش معروض يوم الجمعة والسبت يكلمني ويقول أنا بتفرج على مسلسل أنا وهي أو فيلم الغسالة لغاية معاد عرض عمر أفندي، وأشكره جدا على الحماس، طلع جدع وابن بلد بجد».

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • ما الفرق بين الحديث الآحاد والمتواتر؟ أحمد عمر هاشم يُجيب(فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف شروط الحديث الصحيح ويُفرق بينه وبين الضعيف والحسن (فيديو)
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»