بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك ماها فاجير الونجكورن ملك مملكة تايلند، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في مناطق متفرقة في مملكة تايلند.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية في مناطق متفرقة في مملكة تايلند، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك جلالتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".


أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. أمطار ورياح على أجزاء من عدة مناطقالكلية التقنية بالمدينة المنورة تعلق الدراسة الحضورية.. اعرف البديل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك ماها فاجير الونجكورن ملك مملكة تايلند، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في مناطق متفرقة في مملكة تايلند.
وقال سمو ولي العهد : "بلغني نبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية في مناطق متفرقة في مملكة تايلند، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وأعرب لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض خادم الحرمين الشريفين تايلند ولي العهد

إقرأ أيضاً:

توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات

ذكر مسؤولون اليوم الجمعة أن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، بسبب انهيارات أرضية.
ونجمت تلك الانهيارات عن أمطار غزيرة في منطقة "كوكس بازار" في جنوب شرق بنجلاديش.فيضانات بنغلاديشولقي ثلاثة من أفراد أسرة من الروهينجا حتفهم، بعد أن دفن منزلهم، في انهيار أرضي في مخيم مكتظ للاجئين الروهينجا، في منطقة أوخيا.وعثر عمال الإغاثة على ثلاث جثث أخرى، بما فيها جثتا طفلين، بعد أن دفن منزلهم في منطقة جيلونجها. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات بنغلاديش - رويترزسقوط المزيدوكانت أمطار غزيرة قد اجتاحت جنوب شرق بنجلاديش، حيث بلغ منسوب الأمطار 378 ملليمترا على مدينة كوكس بازا أمس.
أخبار متعلقة أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 233 قتيلًاوغرقت مناطق واسعة، ومن المتوقع سقوط المزيد من الأمطار.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تعزي والدة ضحايا القطار وترافقها لإنهاء إجراءات تصاريح دفن الضحايا
  • وزيرة التضامن تعزي والدة ضحايا حادث قطاري الزقازيق وترافقها لإنهاء تصاريح الدفن
  • أربيل تعلن إنجاز 80‎% من أعمال أكبر سد لمنع الفيضانات في مناطق داره تو ومحيطها
  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • 11 شهيدا فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • مصر تعرب عن خالص تعازيها للنيجر في ضحايا الفيضانات 
  • مصر تعرب عن خالص تعازيها للنيجر في ضحايا الفيضانات
  • 13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • استشهاد 13 فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة