صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@23:11:56 GMT

جوارديولا: هالاند «مذهل»

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «السيتي» يقهر وستهام بـ «هاتريك» هالاند مدرب أرسنال «منزعج» من قرارات التحكيم


أشاد جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بالنرويجي إرلينج هالاند الذي سجل ثلاثة أهداف، في الفوز على وستهام يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي.
صرح جوارديولا عبر قناة سكاي سبورتس عقب اللقاء، بأن هالاند كان مذهلا منذ البداية، الهدفان الأول والثاني رائعان، أما الثالث فهو فريد من نوعه.


وأضاف المدرب الإسباني «بهذه العقلية وما يحققه من أرقام مقارنة بسنه، إضافة إلى كونه محبوباً من زملائه داخل الملعب، سيكون بإمكانه أن يحقق كل ما يريده، ولابد أن تمنحه الحرية لفعل ما يريده، لقد سجل ثلاثة أهداف، ولكنه لم يفقد كرة واحدة، إنها إحدى أفضل مبارياته معنا».
وقال «إنه يدرك جيداً ما نحتاجه في كل مباراة، فهو لاعب ذكي، كما أنه يريد تسجيل الأهداف دائماً».
وعن الفوز على وستهام، قال جوسيب جوارديولا، إن فريقه قدم أداءً جيداً للغاية، وأن المنافس كان يشكل خطورة دائماً، بفضل الثنائي لوكاس باكيتا ومحمد قدوس.
وختم جوارديولا تصريحاته «لقد انتهت الفترة الأولى من الموسم، وكنا نلعب مباراة واحدة كل أسبوع، وكانت فترة رائعة، والآن سنبدأ الاستعداد لخوض مباراتين كل أسبوع».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وستهام بيب جوارديولا إيرلينج هالاند

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟

يعيش البرازيلي جونيور فينيسيوس أوقاتاً عصيبة مع ريال مدريد بعد تراجع مستواه الفني بالإضافة إلى قوة المنافسة مع الوافدين الجديدين جود بيلينغهام وكليليان مبابي.

على غير عادته، بات نجم "السيليساو" تائهاً داخل الملعب، ويفقد الكرة بسهولة، غابت عنه السرعة وخانته الفنيات مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، إذ مني "الكناري" بخسارة قاسية أمام بارغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

موجة من الانتقادات تطال اللاعب سواء من محبي "الميرينغي" أو مشجعي منتخب البرازيل.

وسئل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عما إذا كان فينيسيوس جونيور قد تأثر بالعرض السعودي الضخم، خلال مؤتمر صحافي يسبق مباراة بين "الملكي" ونظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال كارلو: "لا أعرف إذا كان قد تلقى هذا العرض، أتحدث يومياً مع جميع اللاعبين ولم نتحدث أبداً عن هذه القضية، إنه يحب لعب كرة القدم كثيراً، وعلى الرغم مما يحدث في الخارج، فإنه لن يفقد تركيزه على ما يجب عليه فعله".

وأضاف: "فينيسيوس ليس في أفضل حالاته لكنه لا يزال مهماً للغاية بالنسبة لنا، لأنه كان حاسماً في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بتمريرته الحاسمة، صحيح أنه لا يسجل كالمعتاد، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، لقد سجل الفريق، ولعب هو دوراً مهماً".

وأوضح كارلو أنشيلوتي: "آخر اهتماماتي هو حالة فينيسيوس لأنه يعمل دائماً بشكل جيد، ويقدم كل ما في وسعه، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل لأفضل نسخة منه، ومع ذلك، أنا سعيد جداً بما يفعله، لأنني لا أستطيع دائماً التفكير في أن يكون اللاعبون بحالة مثالية دائماً، وعندما لا يكون اللاعب في كامل عافيته، الشيء المهم هو أن يقدّم كلّ ما في وسعه".

واختتم: "إذا أردنا أن يعود فيني إلى مستواه علينا أن نقدم له الحب والرعاية، الانتقاد لا يجدي نفعاً".

وكان الدولي البرازيلي قد تلقى عرضاً خيالياً من إحدى أندية دوري روشن السعودي قدر بما يناهز مليار دولار، وكانت وسائل إعلام إسبانية قد تحدثت عن انفتاح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على الانتقال للعب في الدوري السعودي رفقة مواطنه نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.
 

مقالات مشابهة

  • برج الحوت.. اليوم الأحد 15 سبتمبر: راجع خطواتك جيدا
  • جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة
  • فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟
  • جوارديولا يكشف موقف هالاند من مواجهة برينتفورد
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • سلالة المهدي دائماً يشركون للسلطة لاصطيادها
  • تطوير ذكاء اصطناعي مذهل يتنبأ بـ”قاتل صامت” من نبرة الصوت